الشلالات .. اختتام أشغال الدورة العادية لشهر ماي لسنة 2019 بالمصادقة على جميع  النقاط المدرجة في جدول  أعمال الدورة

تصوير: عبد الرحيم بنيحيا

عقد المجلس الجماعي للشلالات الدورة العادية لشهر ماي لسنة 2019، بقاعة الاجتماعات بمقر جماعة الشلالات عمالة المحمدية، بحضور أعضاء المكتب المسير والنواب، ممثل السلطة المحلية، اطر وموظفي جماعة الشلالات والجسم الصحافي بمختلف مشاربه.

وقد ترأس الجلسة السيد عمر التدلاوي رئيس جماعة الشلالات الذي افتتح الجلسة بكلمة ترحيبية ألقاها ترحيبا بالحاضرين، ليتلو عليهم النقاط المدرجة في جدول أعمال الدورة.

الدورة العادية لشهر ماي خصصت في مجملها للتدارس بخصوص القضايا التنموية. التي تعني المدينة، وقد عرفت أشغال الدورة دراسة مناقشة وكذا المصادقة على مجموعة من النقط، والتي تقتضي أساسا إنجاز وتمويل مشاريع ومرافق سوسيو اقتصادية بجماعة الشلالات، علاوة الموافقة على قبول هبة عقارية مركز سوسيو رياضي بالمجمع السكني ديار الضخامة من طرف  شركة (CINQ HUIT IMMO  ) لفائدة جماعة الشلالات.

قبول مختلف هبات مقدمة  من طرف الجمعية الأوروبية المغربية للتنمية والتضامن وجمعية بلادي لفائدة جماعة الشلالات.

كما تمت المصادقة بالأغلبية على تعيين ممثل المجلس ونائبه باللجنة الإدارية المكلفة بمراجعة اللوائح الانتخابية العامة.

وكذا طلب الموافقة المبدئية على اقتناء جزء من القطعة الأرضية مارينو ذات الرسم العقاري عدد 18820 س  والبالغ مساحتها الإجمالية 07 هكتارات 71 أر 51 سنتيار من اجل إحداث محجز جماعي ملاعب رياضية ومرافق اجتماعية .

هذا وقد فتح نقاش مستفيض اخذ حيزا هاما من مداولات أعضاء المجلس الذين لامسوا عروضا أتيحت لهم الفرصة للاطلاع عن كثب على مشاريع الشراكة المبرمة مع تبادل الآراء وبسط سبل الإقلاع بقضايا التنمية المحلية.

وبعد المناقشة والدارسة انكب الحاضرون بجدية على المصادقة على جميع النقاط المدرجة في جدول أعمال الدورة لتختتم أشغال الدورة، التي مرت في جو ساده النقاش الجاد والمسؤول بين معظم مكونات المجلس وليسدل ستارها بقراءة برقية ولاء وإخلاص مرفوعة من رئيس جماعة الشلالات إلى الســـــــدة العالية بالله صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll Up
error: المحتوى محمي !!