رحاب لزوجة بوعشرين: تخبئين نذالة زوج مغتصب ولم تصدق بعد أنك فقدت الحياة المخملية التي كنت تعيشينها..!

لم يدم صمت الصحافية والبرلمانية الاتحادية، حنان رحاب طويلا، لتخرج في رد هجومي على أسماء الموساوي، زوجة توفيق بوعشرين، الذي يقضي عقوبة حبسية، في سجن عين برجة، إثر اتهامها لها بكونها هي من ” حبكت”  ما أسمته “مؤامرة” سجن زوجها بالقول: أن أسماء الموساوي تدافع عن بوعشرين الزوج بمنطق “العشرة”.

وقالت رحاب أن ما كتبته زوجة بوعشرين على حسابها على موقع الفيسبوك ومفاده أني أخدم “أجندات ” سببه بسيط وواضح وهو أن زوجة بوعشرين تبحث عن شماعات ومشاجب لتعليق سفالة ونذالة زوج مغتصب”.

وأضافت رحاب أن  أسماء الموساوي لم تصدق بعد أنها فقدت الحياة المخملية التي كانت تعيشها قبل اعتقال زوجها، مشيرة أن الموساوي كانت  “تطير في درجات رجال الأعمال إلى الخارج وتستقبل هي وزوجها المغتصب والمتاجر بالبشر استقبال الهيئات الدبلوماسية وتغدق عليها الأموال والهدايا، وتجلب لها سفارات هذه البلدان تأشيرة دخول أراضيها إلى غاية باب منزلها”. مضيفة أن زوجة بوعشرين لازالت “تحن إلى هذا البذخ والرغد في العيش، الذي افتقدته مع تفجر فضائح زوجها”.

ويشار إلى أن توفيق بوعشرين، مالك يومية “أخبار اليوم” وموقع “اليوم 24″ كان قد حوكم ابتدائيا بـ 12 سنة سجنا نافذا، وغرامة مالية قدرها 200 ألف درهم  بتهم ارتكابه لجنايات الإتجار بالبشر باستغلال الحاجة والضعف واستعمال السلطة والنفوذ لغرض الاستغلال الجنسي عن طريق الاعتياد والتهديد بالتشهير، وارتكابه ضد شخصين مجتمعين، وهتك العرض بالعنف، والاغتصاب، ومحاولة الاغتصاب، المنصوص عليها وعلى عقوبتها في القانون الجنائي”.

Leave A Reply

Your email address will not be published.