عامل إقليم النواصر يقوم بزيارة تفقدية لأشغال مركزين صحين من المستوى الأول بتراب جماعة النواصر

قام عبد الله شاطر عامل إقليم النواصر، زوال اليوم، 26 أكتوبر الجاري، بزيارة تفقدية لسير أشغال مركزيين صحيين بتراب جماعة النواصر، مرفوقا بكل من  رئيس المجلس الاقليمي للنواصر، و رئيس الجماعة الترابية النواصر، ومسؤول المستوصفات بالمديرية الاقليمية للصحة للنواصر، فضلا عن رئيس قسم الشؤون الداخلية، ورئيس قسم التعمير بذات العمالة.

وشكل المركز الصحي الحضري المستوى الأول ” الامل”، المحطة الاولى لزيارة السيد العامل، حيث وقف هذا الاخير على نوعية الخدمات التمريضية  والطبية التي سيقدمها للمرتفقين، والمتمثلة في الطب العام، و طب الطفل والأم، ناهيك عن متابعة بعض الامراض المزمنة، والتلقيح.

بعد ذلك، إنتقل الوفد إلى المركز الصحي النواصر، والذي يعتبر المحطة الثانية، والذي يتوفر على قسم خاص بطب الأسنان، والطب النفسي، علاوة على فضاء صحة الشباب.

وتروم هذه الأوراش المفتوحة، تطوير العرض الصحي والعلاجي بالإقليم، تلبية لإنتظارات المواطنين والساكنة على العموم، حيث طالب السيد عبد الله شاطر في هذا السياق من المسؤولين بهذا القطاع، إلى مضاعفة المجهودات والتتبع المباشر لهذه الاوراش حفاظا على جودة الخدمات الصحية المقدمة للمرتفقين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.