vegas baby.conto erotico

دراجات : عصبة مراكش آسفي تكرم أشرف الدغمي ومحمد السنبولي المتوجين في البطولة العربية بمصر

 أقيم ، يوم أمس الجمعة بمراكش ، حفل بهيج، تم خلاله  تكريم المتسابقين أشرف الدغمي ( جمعية الكوكب الرياضي المراكشي) ومحمد نجيب السنبولي ( جمعية دراجات أبطال آسفي )،  المتوجين في البطولة العربية للدراجات( مهرجان الدراجة العربي ) ، التي أقيمت بالقاهرة والجيزة بجمهورية مصر الشقيقة،  في الفترة  ما بين  12  و28 نونبر الماضي2021.

وخلال هذا الحفل، المنظم من طرف عصبة مراكش آسفي تحت إشراف الجامعة الملكية المغربية للدراجات  ، والذي ترأسه رئيس العصبة عبد الخالد  خلدون، تم تسليم مكافئات مالية وتذكارات للبطلين الدغمي والسنبولي، اللذان تألقا في منافسات البطولة العربية  للمضمار على لتوالي في فئتي الكبار والشباب ، والتي أحرز فيها المغرب على خمس ميداليات فضية وتسع برونزية.

يذكر أن حصيلة المشاركة المغربية في مهرجان الدراجة العربي كانت 40 ميدالية،  تسع منها  ذهبية و15 فضية و16 برونزية، علما بأن المغرب  توج بطلا للعرب في صنف الدراجات الهوائية الجبلية برصيد 11 ميدالية منها خمس ذهبيات وأربع فضيات  وبرونزيتين.

تجدر الإشارة إلى أن هذا الحفل التكريمي عرف حضور ممثلي عدد من الأندية المنتمية للعصبة خاصة من مدن مراكش وآسفي وقلعة السراغنة وبن جرير وآيت أورير، فضلا عن ممثلي وسائل الإعلام  الجهوية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.