vegas baby.conto erotico

عامل النواصر يشرف على تدشين المركز الثقافي بوسكورة

أشرف السيد عبد الله شاطر  عامل إقليم النواصر، مساء يوم أمس 01 أبريل 2022، على تدشين المركز الثقافي بوسكورة الذي أعطى انطلاقة بنائه صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله و أيده.

و يندرج هذا المشروع الذي بلغ غلافه المالي ما يفوق 11 مليون درهما، في إطار برنامج المبادرة الوطنية للتنمية البشرية حيث يتكون من طابقين:

طابق أرضي يضم  مسرحا للعروض مع كواليس، وفضاء للاستقبال و التوجيه، ورشتين للتكوين في الفنون التشكيلية بالإضافة إلى إدارة و فضاء خاص بالأطفال.

أما الطابق علوي فيتكون من مكتبة، وقاعة المطالعة، وقاعة متعددة الاختصاصات، فصلا على مسرح الهواء الطلق،  إضافة إلى مرافق تقنية إدارية و صحية.

ويدخل هذا المشروع في إطار اتفاقية الشراكة بين المبادرة الوطنية للتنمية البشرية و القطاع الخاص و الجماعة الترابية بوسكورة حيث ساهمت المبادرة الوطنية للتنمية البشرية بدعم مالي يفوق 1.8 مليون درهما بالإضافة إلى مساهمة  الجماعة الترابية بوسكورة، و القطاع الخاص في بناء المشروع و تجهيزه  على مساحة مغطاة تقدر ب2246 متر مربع، هذا و سيسهر على تسيير المركز المديرية الجهوية للثقافة بشراكة مع الجماعة الترابية بوسكورة.

كما يسعى المركز الثقافي بوسكورة إلى إعطاء دفعة قوية للحس الفني و الثقافي لدى شريحة الأطفال و الشباب من خلال ورشات تكوينية من طرف مؤطرين و متخصصين في مختلف المجالات الحيوية التي تمكن الأطفال و الشباب من مجموعة من الآليات عن طريق فتح آفاق ثقافية و فنية و تواصلية تماشيا مع الرؤية السامية  لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله و أيده الرامية لتحسين الظروف الاجتماعية و التنمية الثقافية و الفنية لجميع فئات المجتمع.

يشار أن هذا الحفل حضره إلى جانب السيد عامل النواصر، كل من السادة رئيس المجلس الإقليمي للنواصر محمد السلماني، والسيد طه بوشعيب رئيس المجلس الجماعي في بوسكورة، والمديرة الجهوية لوزارة الثقافة، والسيد المدير الإقليمي لوزارة التربية والتعليم، علاوة على منتخبين، وعدد  من الفنانين وفعاليات جمعوية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.