vegas baby.conto erotico

صحيفة إيفوارية :المغرب يظل ملتزما بقوة بتعزيز سياسة تدبيره الإنساني للهجرة

أكدت الصحيفة الإلكترونية الإيفوارية “أفريك موند ” أن المغرب يظل ملتزما بقوة بتعزيز سياسة تدبيره الإنساني للهجرة.

وكتبت الصحيفة في مقال بعنوان “وفاة مهاجرين بمليلية : المغرب يكشف ويستنكر الفعل الدنيء لشبكات التهريب”، أن “المغرب يظل ملتزما بقوة بتعزيز سياسة تدبيره الإنساني للهجرة ، ويبدي تضامنه في حماية المهاجرين في وضعية هشاشة والضحايا”.

وأبرز كاتب المقال عزم المغرب على عدم السماح لهذه الشبكات الإجرامية المتخصصة في الاتجار في البشر بتقويض البعد الإنساني للهجرة.

وأشار إلى أن السلطات المغربية تأسف بشدة لعملية الاقتحام التي وقعت يوم الجمعة 24 يونيو الماضي بمدينة الناظور والتي أسفرت عن وفاة العديد من المهاجرين غير الشرعيين ، مسجلا أن هذا الحادث وبغض النظر عن بعده المأساوي الإنساني ، يكشف عن العنف والخطورة الشديدة لشبكات الاتجار في البشر المستعدة لمواجهة جميع المخاطر في انتهاك سافر لقدسية الحياة الإنسانية.

وقال كاتب المقال إن ” هذا الاقتحام تم بقدر كبير من العنف ، ومخطط له بعناية حيث أقدم أشخاص متمرسون ومدربون كانوا مدججين بجميع أنواع المناجل ، والحجارة والسكاكين وأدوات أخرى خطيرة ، على مهاجمة قوات حفظ النظام “.

وأكد أن السلطات المغربية ستواصل ، من أجل حماية احترام الحياة الانسانية التي تعد أحد الحقوق الأساسية ، محاربتها بشكل مستميت وبلا هوادة لجميع شبكات الاتجار في البشر ، وستعزز تعاونها الدبلوماسي مع شركائها في إطار المسؤولية المشتركة دون اغفال مساهمتها الرئيسية في الأمن الإقليمي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.