vegas baby.conto erotico

الدارالبيضاء..جمعية الأعمال الاجتماعية لصحافيي الصحافة المكتوبة تنظم حفلا لتكريم صحافيين متقاعدين

نظمت جمعية الأعمال الاجتماعية لصحافيي الصحافة المكتوبة، اليوم الأربعاء 06 يوليوز، حفلا لتكريم صحافيين ومهنيين أحيلوا إداريا، برسم عام 2022، على التقاعد.
ضمت قائمة المكرمين، 10 صحافيين وصحافيات أسدوا خدمات جليلة لقطاع الاعلام والصحافة المكتوبة، بعدما اشتغلوا في مختلف الصحف والمنابر الإعلامية المغربية.


قال عبد الله البقالي، رئيس النقابة الوطنية للصحافة المغربية، في كلمة له، إن هذا الحفل الذي دأبت النقابة على تنظيمه، خلال نهاية كل موسم، يراد منه إسداء المعروف لأقلام ومهنيين كرسوا حياتهم للدفاع عن نبل هذه المهنة، واعترافا بما قدمه الصحافي للمجتمع.
وشدد البقالي، على أن العاملين في المشهد الإعلامي هم في وضعية في غاية الهشاشة، مشيرا إلى أهمية أخذ مسألة التقاعد بعين الاعتبار في مسار الصحافي.


وذهب النقابي إلى أنه بالإضافة إلى الهشاشة التي يعرفها القطاع، فإن المشهد الإعلامي يعيش على وقع فقدان أطر راكمت تجارب جمة، وبالتالي ليس من السهل التفريط في هؤلاء المهنيين الذين راكموا تجارب طويلة جدا.
ويأتي تنظيم هذا اللقاء كتقليد سنوي دأبت عليه النقابة عبر جمعية الأعمال الاجتماعية لصحافيي الصحافة المكتوبة، اعترافا وعرفانا بالخدمات التي قدموها في سبيل تطوير قطاع الصحافة المكتوبة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.