أمن الدار البيضاء .. توقيف مبحوث عنه متخصص في ترويج الأقراص المهلوسة في سيدي البرنوصي

أفريك بريس: محمد بنعبد القادر

أوقفت مصالح ولاية أمن الدار البيضاء نهاية الأسبوع المنصرم، مبحوثا عنه يبلغ من العمر 24 سنة، وهو من ذوي السوابق القضائية، وذلك على خلفية تورطه في ترويج الأقراص المهلوسة بمنطقة سيدي البرنوصي.

المعني بالأمر تم إيقافه في إطار العمليات الأمنية التي تقوم بها عناصر الشرطة بهذه المنطقة، حيث تم العثور بحوزته ساعتها على أداة حادة ومبلغ مالي وهاتفين نقالين، وقد سبق التثبت من قبل الفرقة الأمنية أن المعني يروج بين أصدقائه ومعارفه صورا يتباهى فيها بحيازة مبالغ مالية وكميات مهمة من الأقراص المهلوسة.

المعني بالأمر، ورغم محاولة تضليله عناصر الضابطة القضائية عن طريق الإدلاء بهوية كاذبة، إلا أن اليقظة والحزم حالا دون انطلاء الحيلة على عناصر الشرطة، الذين كانوا على معرفة وبينة بهويته ونشاطه؛ ليتم إجراء بحث محيطي دقيق بمكان إيقافه حيث تم العثور على 120 قرصا مهلوسا من نوع ريفوتريل بمكان الإيقاف؛ لينطلق بذلك بحث قضائي تحت إشراف النيابة العامة المختصة أفضى إلى الإنتقال مع المعني لمكان سكناه بمنطقة المجدبة بضواحي الدار البيضاء، حيث أسفرت عملية التفتيش عن حجز 700 قرصا مهلوسا إضافيا من نفس النوع.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث، في أفق تقديمه أمام العدالة من أجل ترويج الأقراص المهلوسة والإدلاء بهوية كاذبة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.