“ماستر كلاس” توحد ماكدونالدز المغرب و”مراكش للضحك” لإبراز مواهب الكوميديا

أعلنت مجموعة “ماكدونالدز المغرب” عن تنظيم مسابقة “ماستر كلاس” لتقديم عروض في مجال الفكاهة، بشراكة مع مهرجان مراكش للضحك للسنة الثانية على التوالي تحت الإدارة الفنية الكوميدي للمخرج اوسكار سيستو ، من أجل إبراز المواهب المغربية في مجال الضحك والفكاهة.

هذه الشراكة تهدف الى إبراز المواهب المغربية في مجال الضحك والفكاهة، عن طريق إشراكهم في دورة هذه السنة من ” الماستر كلاس” بمناسبة مرور ثماني سنوات على انطلاق هذا المهرجان الفكاهي ذي الصيت العالمي. وحسب المنظمين تعتبر “ماستر كلاس” وسيلة لدعوة الشباب لحضور المنافسة والحصول على الاستشارة والتدريب والتكوين المقدم من طرف المهنيين في عالم الترفيه وإلقاء العروض.

ومن أجل المشاركة في هذا الحدث أعدت “ماكدونالدز” استوديو متنقل يزور مختلف مطاعم المجموعة بكل من مراكش، الرباط، الدار البيضاء وطنجة، لمقابلة المرشحين. وسيمكن هذا الاستوديو المحمول الفكاهيين الشباب الذي أبدوا رغبتهم في المشاركة الوسائل التقنية لمساعدتهم على تسجيل مقاطعهم الفكاهية وهي عبارة عن “سكيتشات” . كما سيتم الإعلان عن مواعيد مرور الأستوديو في كل مدينة وفي كل مطعم، للسماح لأكبر عدد من المشاركين والانضمام إلى مبادرة ماكدونالدز، وعرض المواهب المغربية في مجال الضحك والفكاهة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.