vegas baby.conto erotico

بسيمة الحقاوي: همنا هو توفير بيئة تحقق للطفل العيش بأمان وترعى جميع حقوقه

أفريك بريس: محمد بنعبد القادر

قالت  بسيمة الحقاوي، وزيرة الأسرة والتضامن والمساواة والتنمية الاجتماعية، في كلمة ألقتها اليوم الأربعاء 21 فبراير الجاري خلال افتتاح المؤتمر الإسلامي الخامس للوزراء المكلفين بالطفولة تحت شعار “نحو طفولة أمنة”، ” واثقون من أن هذا المؤتمر، بما هو فضاء للحوار البناء، لن يتوان عن التوصية باتخاذ تدابير ملموسة وعملية لترصيد مزيد من الحقوق والحماية لأطفالنا”.

وأضافت الوزيرة “نستحضر معكم بهذه المناسبة همنا المشترك وسعينا الدؤوب لتوفير بيئة تحقق للطفل العيش بأمان وترعى جميع حقوقه بدون استثناء، سيما في ظل التحولات القيمية والمجتمعية التي تعرفها بلداننا العربية والإسلامية، وما أفرزته من حاجات جديدة ملحة ترتبط أساسا بتحديات الحماية، حيث الأطفال هم أولى ضحايا الأوضاع الهشة أو غير الآمنة أو النزاعات والنزاعات المسلحة التي تشهدها عدد من البلدان، والتي تلقي بظلال مآسيها عليهم، مما يتطلب صياغة أجوبة تجابه هذه التحديات الجديدة/القديمة”.

واستطردت وزيرة الطفولة”  ونعتبر هذا المؤتمر فرصة لتبادل الخبرات والتجارب والممارسات الفضلى في مجال حماية الطفولة من جهة، ولتجديد التزامنا الجماعي بالنهوض بتحديات الطفولة في عالمنا الإسلامي، ودعم حقها في المشاركة والاستجابة للمتغيرات التي تعيشها مجتمعاتنا من جهة ثانية”.

ويذكر أن أشغال الدورة الخامسة للمؤتمر الإسلامي للوزراء المكلفين بالطفولة، انطلقت صباح اليوم  الأربعاء 21 فبراير 2018 بالرباط تحت الرعاية السامية لجلالة الملك محمد السادس.

وتنظم هذه الدورة المنظمة الإسلامية للتربية والعلوم والثقافة -إيسيسكو- بتعاون مع وزارة اﻷسرة والتضامن والمساواة والتنمية الاجتماعية، وبتنسيق مع منظمة التعاون اﻹسلامي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.