vegas baby.conto erotico

الوداد يُتوج بلقب “السوبر” الإفريقي لأول مرة في تاريخه ( ألبوم الصور )

أفريك بريس: محمد بنعبد القادر/تصوير: محمد سهيمي

توج الوداد الرياضي، بلقب “السوبر” الإفريقي بعد فوزه على تيبي مازيمبي الكونغولي بهدف لصفر في النهائي الذي جرت أطواره بملعب محمد الخامس بالدار البيضاء وسط حضور جماهيري فاق 45 ألف متفرج.

وقبل دقائق قليلة من نهاية مباراة “السوبر” الإفريقي بين الوداد ومازيمبي، سجل أمين تغزوي هدفا رائعا من ركلة حرة مباشرة، اهتز لها 45 ألف متفرج بملعب محمد الخامس بالدار البيضاء.

وأهدر وليد الكرتي ركلة جزاء للوداد الرياضي في الدقيقة 55 من المباراة، بعد إعلان الحكم الزامبي عن ركلة جزاء لصالح تغزاي الذي تعرض لعرقلة واحدة.

وشهد نهائي السوبر الإفريقي بين الوداد الرياضي ومازيمبي الكونغولي، حدثا هو الأول في بطولة إفريقية للأندية، بعد الاستعانة بتقنية الفيديو، “فار”.

وبعد الإعلان عن ركلة جزاء في الدقيقة 55 من المباراة أهدرها وليد الكرتي، عاد الحكم الزامبي جاني سيكازوي، ليعلن ركلة جزاء ثانية للوداد، لكن هذه المرة اعترض نادي مازمبي على القرار، ليلجأ الحكم على تقنية الفيديو ويتأكد من قراره.

وبعد الاطلاع على الإعادة عاد الحكم ليتراجع عن قراره ويسحب إعلانه لركلة جزاء لصالح الوداد.

وشهد الشوط الأول مجموعة من محاولات التسجيل من الوداد الرياضي، لكن الكرة لم تعرف طريقها للشباك.

وفي المقابل اعتمد مازيمبي على الهجمات المرتدة، وخلق مجموعة من الفرص، تعامل معها دفاع الوداد الرياضي لينتهي الشوط الأول على إيقاع البياض.

ويلعب نهائي السوبر الإفريقي الوداد الرياضي بصفته الفائز بدوري أبطال إفريقيا ومازيمبي الكونغولي كونه بطل مسابقة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.