طنجة: “قفطانورتي” يحتفي بالقفطان المغربي بحضور المصمم العالمي هاني البحيري والديفا سميرة سعيد

احتضنت مدينة طنجة  ـمهرجان “قفطانورتي ” في طبعته الرابعة التي حملت شعار ” القفطان المغربي والصحراء جذور وامتداد..” وهي دورة استثنائية وناجحة بكل المقاييس مهداة إلى الصحراء المغربية.

 هذه التظاهرة الفنية والثقافية التي دأبت على تنظيمها جمعية التضامن للفن والثقافة، حطمت كل الأرقام السابقة سواء على مستوى الحضور الذي تجاوز 1500 شخص، أو على مستوى عدد المكرمين، وكذا عدد النجوم الذين أثثوا الدورة وعلى رأسهم الديفا سميرة سعيد.

وككل سنة أعدت الجمعية ضمن فقرات الحفل برنامجا حافلا بالمواد الفنية والعديد من المفاجآت وعلى رأسها حضور المصمم المصري العالمي هاني البحيري و الممثل المصري أحمد زاهر الذي تم تكريمه في هذه التظاهرة الدولية عن دوره فى مسلسل “الطوفان“، والذي عرض مؤخرًا وحقق نجاحًا جماهيريًا كبيرًا، إضافة إلى حضور ضيفة شرف الدورة الديفا سميرة سعيد التي أتحفت الحضور بوصلات غنائية استعراضية تفاعل معها الحضور الغفير بشكل هستيري.

ومن أبرز المصممين الذين شاركوا في هذه الإحتفالية الكبرى، المبدعة الطنجاوية حنان غزيل والمصممة حنان سامي والمصري العالمي هاني البحيري الذي شارك في الديفيليه بمجموعته الجديدة التي طرحها مؤخرا خلال مشاركته في فعاليات أسبوع الموضة الشرقى فى باريس، والتي تضم باقة من التصاميم الرائعة، وفساتين السهرة بلمسه ابداعيه، مستوحاة من الثقافة الفرعونية

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.