ولاية أمن الدار البيضاء توضح مغالطات ما نشر عن نازلة البرنوصي

أفريك بريس: محمد بنعبد القادر

أفادت ولاية أمن الدار البيضاء أن التواجد الميداني الدائم للخلية المختلطة المكلفة بتأمين محيط المؤسسات التعليمية مؤازرة بمختلف الدوريات بالشارع العام، يوم 23 فبراير 2018؛ مكن من ضبط شخص تظهر عليه علامات المرض العقلي و التشرد، بعد دخوله في شنآن مع ما يفوق خمس تلاميذ من المؤسسة التعليمية المذكورة تطور إلى تبادل لعنف بسيط جدا لم تنجم عنه أية جروح.

وبالتالي، يضيف بلاغ الولاية، فإن ما وقع يخالف لما تداولته مجموعة من المواقع الإلكترونية وصفحات مواقع التواصل الإجتماعي من أخبار متعلقة بإيقاف مصالح الأمن الوطني بالبرنوصي لشخص كان يحاول استدراج تلميذ أمام مؤسسة تعليمية ابتدائية من أجل تعريضه للسرقة وهتك العرض.

كما خلص البحث القضائي المجرى في الموضوع تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وفق المصدر ذاته، إلى أن جزءا مهما من المعطيات الإخبارية المتداولة والمتعلقة بقيام الموقوف بسرقة واغتصاب و هتك عرض التلاميذ المتواجدين بمحيط المؤسسات التعليمية لا أساس لها من الصحة.

هذا وتجدر الإشارة إلى أن المعني بالأمر والذي خضع لخبرة طبية، تبين أنه يعاني من خلل عقلي، حيث تم إيداعه بمستشفى الأمراض العقلية و النفسية كي يخضع للعلاج.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.