مصطفى نوح يلتحق رسميا بمجلس مقاطعة الفداء لهذا السبب..

أفريك بريس: محمد بنعبد القادر

التحق رسميا الحاج مصطفى نوح بمقاطعة الفداء بالدار البيضاء وذلك بعدما كان مرتبا في المركز الرابع بلائحة الإتحاد الدستوري خلال الانتخابات الجماعية الأخيرة وذلك باسم الاتحاد الدستوري، وبعد تغييرات سابقة أصبح الحاج نوح مؤهلا للانتماء للمجلس الجماعي، في حالة اقصاء أي عضو او وفاته من اللائحة المنتمي لها وهو ما تم في الآونة الأخيرة، حيث توصل الحاج نوح بقرار رسمي من وزارة الداخلية يحمل رقم 1 بتاريخ 13 مارس 2018، وذلك من أجل الإلتحاق بالمجلس الجماعي المذكور عقب وفاة المستشار الجماعي علي شوقي.

ويذكر أن مصطفى نوح كان مستشارا جماعيا سابقا ببلدية الإدريسية في تجربة 1992 وعضوا بارزا بالمجموعة الحضرية في نفس الفترة، حيث كان يشغل نائبا أولا لامحمد الزهراوي باسم التجمع الوطني للأحرار.

ومصطفى نوح معروف بكفاءته في العديد من المجالات فضلا عن دوره الاجتماعي الكبير، بحيث يسهر على العديد من المبادرات الاجتماعية الكبيرة بمدينة الدار البيضاء ومدن أخرى ومنطقة أولاد سعيد التي ينحدر منها.

ويشغل مصطفى نوح مهمة عدل بمدينة بنسليمان وهو من عدول المملكة البارزين وله تجربة تفوق 35 سنة ويشغل حاليا نائبا أول لرئيس المجلس الجهوي للعدول الذي يرأسه الدكتور الفضلاوي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.