من بينهم فضيلة أنور..وزارة الحقاوي تعلن عن لجنة تحكيم الدورة الرابعة من جائزة تميز

أعلنت وزارة الأسرة والتضامن والمساواة والتنمية الاجتماعية  عن لجنة تحكيم الدورة الرابعة لجائزة تميز للمرأة المغربية.

ويرأس اللجنة المصطفى الحدية الحاصل على دكتوراه الدولة في الآداب تخصص علم النفس الاجتماعي ودكتوراه السلك التالث تخصص علم النفس الاجتماعي وعميد كلية بأسفي ومدير مركز البحث في العلوم الإنسانية والاجتماعية وخبير بمنظمة الايسيكو .

اما بالنسبة لأعضاء اللجنة نجد صباح الشرايبي الحاصلة على دكتوراه الدولة في القانون العام والعلوم السياسية وأطروحة دكتوراه حول الجهوية كما حازت على دبلوم الدراسات العليا في العلوم الإدارية وأستاذة جامعية وعضوة في مجموعة من المجالس الإدارية.

وفيما يخص عضو اللجنة الثاني نجد محمد عاطر الحاصل على الإجازة في الآداب ومعد ومقدم برنامج “ريحة الدوار” منذ ثمان سنوات وممثل بمجموعة من الأعمال التلفزيونية وكذا بالعديد من الأفلام السينمائية والحاصل على جائزة أحسن برنامج إذاعي لسنة 2017 بمسابقة وزارة الفلاحي والصيد البحري.

ععضو لجنة التحكيم التالث هو مولاي هاشم العلوي المهندس الزراعي الحاصل على شهادة الإجازة في القانون ودبلوم في مجال التسويق بجامعة زيورخ ومخرج ومقدم برامج إذاعية وتلفزية “يوميات الفلاح” و”انتهى الفلاح” وخبير التواصل في المجال القرزي ورئيس سابق ومفتش لدى الحكومة للتعاونيات الفلاحية بالغرب علاوة على مهام أخرى..

من بين أعضاء اللجنة كذلك نجد فاضلة أنوار  صحفية خريجة المعهد العالي للصحافة حاصلة على دبلوم المعهد الوطني للسمعي البصري بباريس والحاصلة على وسام  الاستحقاق الوطني من الدرجة الممتازة كما لها مسار مهني حافل بالقناة الثانية  يتمثل في الإشراف والإعداد وتقديم العديد من البرامج حاليا ورئيسة تحرير مركزية.

الصحفية مليكة حاتم بدورها من ضمن لجنة تحكيم جائزة “تميز” في دورتها الرابعة ، وهي صحفية معدة ومقدمة برامج تلفزية بالشركة الوطمية للإذاعة والتلفزة كما حازت على عدة جوائز.

ومن ضمن أعضاء لجنة التحكيم فاطمة بلحسن خريجة المدرسة العليا للأساتذة السويسي بالرباط  تخصص رياضيات وبرلمانية عن دائرة طنجة أصيلة لولايتين 2002 و2011  وزكية الدريوش الكاتبة العامة بكتابة الدولة لدى وزير الفلاحة والصيد البحري والتنمية القرزية والمياه والغابات المكلفة بالصيد البحري ومستشارة علمية للشركة الدولية للبحث في الأفكار والمفاهيم علاوة على تقلدها لمناصب أخرى.

وتجدر الإشارة إلى أن باب الترشيح لهذه الدورة الرابعة من جائزة تميز للمرأة المغربية سينطلق ابتداء من عشية اليوم الأربعاء 28 مارس الجاري إلى غاية 28 ماي 2018.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.