بعد 22 عاما.. فينغر يغادر أرسنال نهاية الموسم

 الأنـــــــباء: محمد زريزر

أعلن نادي أرسنال الانجليزي  اليوم الجمعة أن مدربه الفرنسي ارسن فينغر سيغادر الفريق نهاية الموسم الحالي بعد مقام دام 22 سنة.

ونقل الموقعالرسمي للفريق عن فينغر قوله: ” “بعد دراسة متأنية وبعد مناقشات مع النادي، أشعر أنه الوقت المناسب بالنسبة لي للتنحي في نهاية الموسم.

وأضاف: “”أنا ممتن لقيامي بخدمة النادي لعدة سنوات لا تنسى. لقد قمت بتدريب النادي بحس من الالتزام الكامل والنزاهة وأود أن أشكر الموظفين واللاعبين والمدراء والمشجعين الذين جعلوا هذا النادي مميزًا للغاية. أحث مشجعينا على الوقوف وراء الفريق لإنهاء مشوارهم وأقول لجميع عشاق ارسنال أن يعتنوا بقيم النادي. حبي ودعمي للأبد.”

وبدأ فينغر مشواره كمدرب لفريق أرسنال الانجليزي في شتنبر 1996، حيث فاز بلقبين في أول موسم له مع النادي كما استطاع في موسمة2003-2004 تحقيق الدوري الانجليزي الممتاز 38 مباراة بسجل خال من الهزائم. كما قاد المدرب الفرنسي أرسنال لنهائي دوري أبطال أوروبا عام  2006، والذي خسره أمام برشلونة بهدفين لهدف واحد.

وكان فينغر قد مدد عقده سنتين الصيف الماضي غير أن صبر جمهور أرسنال على نتائج الفريق السلبية وفشله في الفوز بأي لقب كبير بدأ في النفاذ، حيث عبرت الجماهير عن سخطها من على المدرجات ونادت برحيل فينغر.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.