العطوشي يوجه رسالة مؤثرة لجمهور الوداد

الأنـــــــباء: محمد زريزر

وجه أمين عطوشي، رسالة مؤثرة إلى جمهور الوداد بعد انضمامه رسميا إلى الظفرة الإماراتي في الميركاتو الصيفي.

وكتب عطوشي على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “أنستغرام”: “لم أكن أتمنى أن يأتي هذا اليوم الذي أكتب فيه هاته الكلمات و التي تنبع من قلب لطالما عشق إسم الوداد. لقد أعطيت 6 سنوات ونصف من حياتي للوداد الذي كانت حلما بالنسبة لي. اليوم سوف أغير الفريق و الألوان و لكن حب و عشق الوداد لن يتغير.

وأضاف: “سنوات إستطعنا فيها تحقيق اللقب الافريقي الغالي و العودة للواجهة الافريقية ، لقب أدخل الفرحة للجماهير الودادية ، لا طالما كان هدفي الأول و الأخير هو ادخال السعادة في قلوبكم . سنوات عملت بجد من أجل الوصول لأعلى المستويات و تقديم الأفضل للنادي ، . أود أن أتقدم بالشكر لجمهور الوداد العظيم الذي كان خير سند لي في الضراء قبل السراء و الذي كان المدعم الأول و الأخير لي و للنادي. أتمنى أن أكون قد منحتكم بعض لحظات السعادة لأنكم تستحقونها“.

وتابع قائلا: “أكتب هاته الكلمات بحزن كبير لانه من الصعب الإبتعاد عن ملعب الرعب دونور و الإبتعاد عن الجماهير التي لا طالما أجمع العالم على روعتها وإبداعها. أتقدم بالشكر الجزيل لكل مكونات الوداد من ادارة و موظفين و مدربين و الاعبين الذين أعتبرهم الجيل التاريخي للوداد ، كان لي الشرف الاشتغال معكم طيلة هاته السنوات سوف أبقى وفيا لإسم الوداد و جماهير الوداد و سيبقى إسم الوداد محفورا في قلبي و سأظل أتابع الوداد أخبار الوداد و سأشجع الوداد و أتمنى له التوفيق في كل المناسبات. أتمنى أن لا تنسى جماهير الوداد أمين عطوشي ‘ التسعطوشى و أن أبقى ذكرى جميلة في قلوبكم“.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.