vegas baby.conto erotico

بحصة ثقيلة.. « الجيش الأحمر » يكتسح أصدقاء مرمى الحارس المصري محمد الشناوي

الأنــــبـــــــاء: محمد زريزر

انهزم المنتخب المصري أمام نظيره الروسي بثلاثة أهداف لهدف واحد، في المباراة التي جمعت بينهما، مساء اليوم الثلاثاء، على أرضية ملعب كريستوفسكي بسانت بيتيرسبرغ، برسم منافسات الجولة الثانية من المجموعة الأولى ضمن نهائيات كأس العالم 2018 بروسيا.

وانهار الدفاع المصري في العشرين دقيقة الأولى من الجولة الثانية، واستقبل مرمى الحارس المصري محمد الشناوي ثلاثة أهداف كان أولها بواسطة أحمد فتحي عن طريق الخطأ في مرماه (د47)، ثم أضاف دينيس تشيرشيف الهدف الثاني في الدقيقة 59، وبعدها بثلاث دقائق وقع ارتيم جيوبا الهدف الثالث بعد مجهود فردي رائع.

وتمكن منتخب الفراعنة من تقليص الفارق عن طريق نجمه الأول محمد صلاح في الدقيقة 73، بعد الاحتكام لتقنية الفيديو، ليسجل أول هدف لمنتخب بلاده في كأس العالم مند 1990.

وعقب هذا الفوز رفع المنتخب الروسي رصيده إلى ست نقاط في صدارة المجموعة الأولى، ووضع قدما في الدور الثاني، في انتظار المباراة التي ستجمع، غدا الأربعاء، بين منتخبي السعودية والأوروغواي.

وكان الدب الروسي قد اكتسح الأخضر السعودي في الجولة الأولى بخمسة أهداف للاشيء، فيما انهزم الفراعنة أمام منتخب السلستي بهدف للاشيء.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.