vegas baby.conto erotico

الخبرة التقنية على فيديوهات بوعشرين قد تقود مصرحات إلى الاعتقال

الأنــــبـــــــاء: محمد زريزر

ذكر مصدر مطلع لموقع «الأنــــبـــــــاء» أن الخبرة التقنية والعلمية التي طالب دفاع ضحايا المتهم توفيق بوعشرين بإجرائها على الفيديوهات المحجوزة بمكتب مدير النشر المتابع في حالة اعتقال، وأكد طلب إجرائها ممثل النيابة العامة القاضي جمال الزنوري، قد تقود نتيجتها إلى اعتقال بعض المصرحات ومتابعتهن بتهم الإدلاء ببيانات كاذبة والزور في الإدلاء بشهادة أمام هيأة قضائية.

وحسب المصدر ذاته فإن المحكمة إذا ما استجابت لطلب إجراء الخبرة، وكانت نتيجتها إيجابية، وأثبتت أن المصرحات، اللواتي أعلن نفي ظهورهن في الأشرطة الجنسية للمتهم، خالفن الحقيقة، وجانبن الصواب، فإنهن قد يقعن تحت طائلة المتابعة القانونية أمام المحكمة بتهمة الإدلاء بشهادة زور.

وكانت غرفة الجنايات الابتدائية واصلت، بعد زوال اليوم الخميس، النظر في ملف ناشر يومية «أخبار اليوم» المتابع بجناية الإتجار في البشر والإغتصاب، حيث استمعت هيأة المحكمة التي يرأسها المستشار «بوشعيب فارح» إلى الصحافية «مرية مكريم»، مديرة نشر الموقع الالكتروني «فبراير كوم»، التي حضرت الجلسة تلبية لاستدعائها، باعتبارها إحدى المصرحات في ملف المتهم توفيق بوعشرين.

وقد واجهت المحكمة المصرحة ذاتها بشريطين منسوبين لها، توثق لبعض اللحظات الحميمية التي صورها المتهم في مكتبه، حيث ذكر مصدر مطلع أن المصرحة «تنف وأم تؤكد» أن تكون هي من ظهرت في الشريطين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.