18.77  أعلى معدل في امتحانات الباك بمجموعة مدارس الوئام  الخصوصية بسيدي مومن

الأنــــبـــــــاء: محمد زريزر

أفاد مصدر مسؤول أن التلميذ مراد الشرعي الذي يدرس بمجموعة مدارس الوئام  الخصوصية بسيدي مومن التابعة للأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين سيدي البرنوصي حصل على نقطة 18.77  في امتحانات الدورة العادية للباكالوريا شعبة علوم الفزيائية خيار العربية وخيار الفرنسية.

وأكد عبد اللطيف بعثي، مدير مجموعة مدارس الوئام  الخصوصية ، أن عدد المترشحين من المتمدرسين الذين اجتازوا امتحان الباكالوريا هذه السنة بلغ 34 مترشحا ومترشحة، أبرز السيد عبد اللطيف بعثي أن نسبة النجاح على مستوى مجموعة مدارس الوئام  الخصوصية تجاوزت نسبة السنة الماضية بــ 12 نقطة، معتبرا أن هذه النتيجة تعد ” قفزة نوعية ومشرفة” لمجموعة مدارس الوئام  الخصوصية. 
وعزا المدير النتائج الجيدة المسجلة على مستوى مجموعة مدارس الوئام  الخصوصية وتبوأ  المجموعة المدرسية المراتب الأولى على صعيد الأكاديمية، بالخصوص، إلى تجربة تحسيس الأساتذة والتلاميذ بأهمية تنويع الأنشطة داخل المؤسسة وفسح الباب أمام التلاميذ للتعبير عن مؤهلاتهم ومكاسبهم، ليخلص الى أن هذه النتائج هي “مؤشر يبعث على الفرح” .

ونوه أيضا بجهود كل المتدخلين من وزارة ومصالح مركزية وجهوية وسلطات محلية وأمنية وجمعيات أولياء وآباء التلاميذ، الذين أسهموا بشكل كبير في إنجاح عملية الامتحانات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.