vegas baby.conto erotico

هذه حقيقة الطائرة الخاصة “المهداة” للأمير مولاي الحسن

الأنــــبـــــــاء: محمد زريزر

تناقلت العديد من المواقع الإلكترونية “خبرا” مفاده أن ولي العهد الأمير مولاي الحسن تلقى هدية عبارة عن طائرة خاصة من آخر طراز. وأبدعت هذه المواقع في إضافة التوابل لما اعتبرته خبرا حصريا.. إليكم حقيقة الأمر.

في الحقيقة، هناك جانب حقيقي في “الخبر” الذي تداولته بعض المواقع الإلكترونية، بشأن الطائرة، لكن إكثار التوابل له صيّره إلى مجرد كذبة.

بدأ الأمر حين اقتنت القوات الجوية الملكية في الآونة الأخيرة طائرة جديدة من نوع غولف ستريم G650. وتم اختيار هذا النوع من الطائرات لما تتوفر عليها من مواصفات رفيعة، فهي قادرة على الطيران لمسافة 14 ألف كيلومتر بدون توقف.

“غولف ستريم G650 تم اقتناؤها مؤخرا في إطار عملية تجديد أسطول القوات الجوية الملكية. إن الطائرات من هذا النوع، التي كانت في حوزة القوات الجوية الملكية، مضت عليها 25 عاما ولم تعد تستجيب لمعايير السلامة”، يقول مصدر موثوق لـ” الأنــــباء “.

وعلاوة على ذلك، فإن خبر اقتناء هذه الطائرة ليس جديدا حتى تعتبره بعض المواقع الإلكترونية “سكوب” و”حصري”، بينما أعلن خبر شراء القوات الجوية الملكية لطائرة غولف ستريم G650 منذ شهر ماي الماضي في عدد من المنتديات المتخصصة.

هذه الطائرة، التي تعتبر أكثر الطائرات كفاءة ضمن هاته الفئة، ستخصص لتنقل كبار الشخصيات والوزراء وأعضاء الحكومة وكبار ضباط الجيش.. كما ستنقل البعثات الخاصة أو الطارئة، أو نحو الوجهات التي تقل أو تنعدم إليها الرحلات المجدولة.

وفي هذا الإطار، علمت ” الأنــــباء ” من مصادر متطابقة، أن رئيس الحكومة سعد الدين العثماني، استخدم الطائرة نفسها خلال تنقله إلى كوريا الجنوبية في 19 ماي 2018.

وادعت بعض المواقع الإلكترونية أن هذه الطائرة من صنع إسرائيلي، في محاولة لإعطاء مصداقية للإشاعة، بينما لا شيء من ذلك صحيح، ولم يكن الأمر سوى تماهيا مع إشاعة خالصة أطلقها الجار الشرقي للمغرب، الذي اعتاد إطلاق الدعاية المعادية للمملكة، والذي يعتمد على الشبكات الاجتماعية لنشر دعايته. ويعتبر مهندسو الإشاعات في الجار الشرقي أنه “كلما كذبت أكثر كلما كان الأمر أفضل”.

لو قيل إن ولي العهد الأمير مولاي الحسن يستخدم هذه الطائرة في تنقلاته، لكن الأمر مقبولا، ولكن ادعاء أن الطائرة أهديت له لاستخدامها حصريا.. فإن تلك كذبة بالغة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.