vegas baby.conto erotico

هذا ما حققه المغرب في عهد جلالة الملك محمد السادس

أكد نائب وزير الصحة الغاني، كينغسلي أبوجي – غيادو، أن المغرب حقق إنجازات كبرى في عهد جلالة الملك محمد السادس.

وقال المسؤول الغاني الذي مثل مساء أمس الاثنين، الحكومة الغانية في حفل استقبال أقامته سفارة المغرب بأكرا، بمناسبة الذكرى الـــ 19 لعيد العرش المجيد، إن “المغرب شهد تطورات سياسية عميقة وقام بإصلاحات شاملة وتدريجية في إطار الاستقرار السياسي والاجتماعي”.

وأشاد بالإصلاحات التي قامت بها المملكة تحت القيادة النيرة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، خاصة في مجالات التنمية الاقتصادية والاجتماعية، في إطار مسلسل شامل ومندمج.

وبعد أن أبرز العلاقات التاريخية التي تربط بين البلدين، أكد المسؤول الغاني على ضرورة تطويرها أكثر لصالح الشعبين الصديقين.

وقال “هذه العلاقات تعمقت خلال زيارة صاحب الجلالة إلى غانا في فبراير 2017، مع توقيع 25 اتفاقية همت جميع القطاعات”، مشيرا إلى أن هذه الزيارة أعطت دفعة قوية للعلاقات الثنائية، مع تعدد الزيارات من كلا الجانبين.

وبهذه المناسبة، أشار نائب الوزير إلى دور المغرب وغانا في الحفاظ على السلم والأمن في إفريقيا.

وتميز حفل الاستقبال الذي أقامته السفارة المغربية بحضور عدد من الضيوف البارزين، بما في ذلك شخصيات سياسية غانية من ضمنها الوزير المكلف بتطوير المدن الداخلية ومناطق زونغو، أبو بكر صديق بونيفاس، أبو بكر الصديق بونيفاس، وأعضاء السلك الدبلوماسي المعتمد في أكرا، ونواب ورجال أعمال غانيون.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.