vegas baby.conto erotico

عبد اللطيف الحموشى يباشر تغييرات في صفوف مسؤولين كبار بالأمن

باشر المدير العام للمديرية العامة للأمن الوطني، عبد اللطيف الحموشى تغييرات مهمة في صفوف مسؤولين بجهاز الأمن، إذ جرى تعيين مسؤولين بشكل رسمي ولاة للأمن، في حين تم تعيين رؤساء مناطق أمنية بولايات الأمن.

وكشف مصدر جيد الاطلاع أنه بعد قرابة عامين من شغله للمنصب بصورة مؤقتة، قررت المديرية العامة للأمن الوطني تثبيت المراقب العام محمد أوعلا لحتيت في منصبه واليا لأمن طنجة.

وكانت مديرية الأمن التي يشرف عليها عبد اللطيف الحموشي قد كلفت في أكتوبر 2016 المراقب العام محمد أوعلا لشغل هذا المنصب بصورة مؤقتة، بعد عزل سلفه مولود أخويا بشكل مفاجئ.

وتوصلت ولاية أمن طنجة ببرقية من المديرية العامة للأمن الوطنى، تتضمن قرارا بتعيين المراقب العام محمد لحتيت أوعلا، رسميا واليا للأمن بطنجة.

في السياق ذاته، عين عبد اللطيف الحموشي الإطار الأمني الحبيب خراف رئيسا للمنطقة الأمنية ثيأنفا بالبيضاء. ويأتي تعيين الإطار الحبيب خراف، القادم من المنطقة الأمنية عين السبع، ليعوض بذلك رئيس المنطقة حميد البحري، الذي كان منصبه شاغرا منذ مدة، والذي يشغل حاليا منصب والي أمن البيضاء، بعد أن استفاد الوالي الوردي من عطلته السنوية قبل استفادته من التقاعد، وفق ما أوردته جريدة “المساء” في عددها الصادر ليوم الإثنين.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.