vegas baby.conto erotico

الكاتب الأول لحزب الاتحاد الإشتراكي إدريس شكر يستدعي برلمان الحزب للتحضير للبرنامج النضالي

استعدادا للدخول السياسي الجديد، سطر حزب الاتحاد الإشتراكي “برنامجه النضالي” ودعا إلى استحضار تقارير المؤسسات الوطنية الدستورية، وغيرها من التقارير، التي وقفت على مكامن الخلل في الجانب الإقتصادي والإجتماعي.

كما ناقش المكتب السياسي، تحضير ميزانية السنة المقبلة، وجدّدَ بهذا الخصوص تطلعه في أن تستجيب للمتطلبات الإجتماعية، خاصة ما يهم مجالات التشغيل والتجاوب مع مطالب النقابات، وتعزيز أنظمة الحماية الإجتماعية، والحفاظ على القدرة الشرائية للجماهير وكذا إصلاح ظروف وشروط الإستثمار، خاصة بالنسبة للمقاولات الصغيرة والمتوسطة، والتقدم في إرساء عدالة ضريبية، وغيرها من القرارات والإجراءات، التي من شأنها مراجعة المنهجية التي سادت لحد الآن، في تهييء قانون المالية.

وقرر المكتب السياسي تعميق النقاش في مختلف هذه المحاور، وفي قضايا أخرى مطروحة في التعليم واللاتمركز الإداري والجهوية وإشكاليات الحكامة والإصلاح السياسي، بهدف إعداد برنامج نضالي مستعجل، يستحضر أدبيات الحزب ومقررات مؤتمره العاشر وقرارات اجتماع المجلس الوطني، لعرضه على الهيأة التقريرية للحزب، ومناقشته مع مختلف التنظيمات الإقليمية والقطاعية.

و قرّرٓ المكتب السياسي، عقد اجتماعات مع كتاب الجهات والأقاليم، وتنظيم لقاءات مع عدة قطاعات، والتحضير لاجتماع يوم 29 شتمبر للمجلس الوطني للحزب.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.