vegas baby.conto erotico

تطورات مثيرة في قضية الضحية المفترضة خديجة المعروفة بفتاة الوشم

علمت “الأنـــــباء” أن هناك حالة استنفار قصوى لدى درك أولاد عياد منذ صباح اليوم الثلاثاء وهم يحاولون الإتصال بوالد الضحية المفترضة خديجة المعروفة بفتاة الوشم، علما أنه أخذها وغادر إلى وجهة غير معلومة، متجاهلا موعدها مع الطبيب الشرعي بالمستشفى الجامعي ابن رشد بالدار البيضاء.

وبعد محاولات الإتصال به هاتفيا لمرات عديدة، أجاب وأكد للدركيين بأنه يتواجد بمدينة الدار البيضاء، قصد عرض ابنته على أخصائي نفسي وأنه في طريق العودة، وظل المعني يراوغ في كل اتصال  إلى أن انقطعت أخباره بعد أن أغلق هاتفه النقال.

جدير بالذكر أن قاضي التحقيق كان قد حدد يوم الثلاثاء 4 شتنبر على الساعة الثانية زوالا موعدا لعرض الضحية على خبير طبي شرعي بالمستشفى الجامعي ابن رشد، قبل أن يتفاجأ الجميع باختفاء  الأب وابنته عن الأنظار وتخلفهما عن الموعد.

إلى ذلك أكد مصدر قضائي أن الوكيل العام لدى استئنافية بني ملال، حدد  غدا الأربعاء على الساعة الثامنة والنصف صباحا كموعد ثاني لإخضاع الفتاة للخبرة الطبية.

وأضاف ذات المصدر أن عناصر الدرك الملكي باولاد عياد، قاموا بتحرير محضر يتضمن كل مراحل البحث ومواعيد المكالمات وفحواها، وكذا عدم جدية الأب في احترام قرارات قاضي التحقيق والنيابة العامة.

وعلاقة بالموضوع أثار تصرف الأب عدة تساؤلات من طرف المتتبعين للقضية، الذين وضعوا علامة استفهام كبرى حول دواعي تواريه عن الأنظار، وإغلاق هاتفه النقال في وجه المتصلين به   لمعرفة سبب تهربه وابنته خديجة من إجراء الخبرة الطبية

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.