vegas baby.conto erotico

مسيحيون مغاربة يوجهون رسالة إلى الجهات الرسمية المغربية للمطالبة بخمس مطالب

وجه مسيحيون مغاربة رسالة مفتوحة جديدة إلى الجهات الرسمية المغربية المعنية، يطالبون ويجددون مطالبهم من خلالها التي يعتبرون أنفسهم لا يزالون محرومين منها.

الرسالة المفتوحة التي بعث بها “المواطنون المغاربة المسيحيين”، جاءت بمناسبة انعقاد الدورة الثانية للمؤتمر الدولي لحوار الثقافات والأديان بفاس.
وتطالب الرسالة، التي صدرت باسم “تنسيقية المغاربة المسيحيين”، من الجهات الرسمية بخمسة مطالب اعتبروها استعجالية، وتتمثل في “دفن موتاتهم، وتوثيق زيجاتهم وفق عقيدتهم، و اقامة صلاتهم علنا بدون خوف، وجعل مادة التربية الدينية اختيارية واختيار اسماء أبنائهم وفق عقيدتهم”.

واعتبرت الرسالة ذاتها أن “التصريحات الملكية المتعلقة بالمعنى المنطقي والمعقول لمفهوم إمارة المؤمنين، والتي تعتبر أن جلالة الملك محمد السادس ملك المغرب، هو أمير لكل المؤمنين؛ على اختلاف مللهم ونحلهم ودياناتهم؛ بمتابة بوصلة لمرافعاتنا حتى تحقق مطالبنا”.
وشدد المصدر ذاته على أن “تصريحات جلالة الملك تكريس لحقنا في الاعتقاد المكفولة بمضامين و أحكام الدستور المغربي والتي تتماشى مع التزامات المملكة المغربية في إعمال المواثيق الدولية لحقوق الإنسان. وبمناسبة انعقاد هذا المؤتمر الذي نعتبره فرصة لتشريف بلادنا المغرب نذكر بمطابنا البسيطة هذه”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.