vegas baby.conto erotico

عزيز أخنوش من منطقة تمصلوحت: “العدميين والضبابيين هاجمونا لأنهم مستافدين من الضبابية السياسية للبلاد ولأنهم لا يريدون للشباب أن يلج للسياسة إنهم يريدون ان تبقى الساحة فارغة”.

عاد عزيز أخنوش، رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار، للظهور من جديد للواجهة السياسية، بالهجوم على خصومه دون أن يسميهم.

وفي إشارة إلى حملة المقاطعة التي استهدفته وبالطبع استهدفت حزبه، وتأكل بعضا من “رصيد الحزب”، نعت أخنوش الذين هاجموه بـ “العدميين والضبابيين”.

وقال أخنوش في كلمة ألقاها مساء أمس الجمعة، بعد حضوره الجامعة الصيفية للشبيبة الأحرار، في منطقة “تمصلوحت” ضواحي مراكش، “العدميين والضبابيين هاجمونا لأنهم مستافدين من الضبابية السياسية للبلاد ولأنهم لا يريدون للشباب أن يلج للسياسة إنهم يريدون ان تبقى الساحة فارغة”.

وأضاف أن هذا الهجوم على حزبه دليل قوي عن النجاح الذي حصله خلال الفترة السابقة، من خلال وضعه حدا لما كان يعرف بـ”الدكاكين السياسية”.

واعتبر صاحب أكبر شركة لتوزيع المحروقات والغاز في المغرب اتي طالتها حملة المقاطعة ولا تزال، أن أعداءه “سخروا الطرق المشروعة وغير المشروعة، والإشاعات لضرب حزبه”.

وتوعد رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار بالكشف عن من يقف وراء استهداف حزبه. وقال “سيحين للكشف عن هاته الجهات التي هاجمت حزبه، من خلال نسج الإشاعة والأخبار الزائفة حول “الأحرار” وحزبهم”.

هذا وقد عقد عزيز أخنوش قبل افتتاح النسخة الثانية من الجامعة الصفية  لشبيبة حزب التجمع الوطني للأحرار، الجمعة 21 شتنبر لقاءات مع منتخبين بالجماعة القروية تمصلوحت، وزار عددا من المرافق العمومية المهمة للساكنة المحلية.

في مستهل زيارته عقد عزيز أخنوش لقاءً تواصليا مع أعضاء الجماعة القروية بتمصلوحت ضواحي، في أول لقاء الرئيس بالمنتخبين المحليين في الجماعة.

وتداول أخنوش الذي كان مرفوقا بمحمد القباج المنسق الجهوي للتجمع الوطني للأحرار بجهة مراكش آسفي، وعبد الجليل قربال رئيس المجلس البلدي بتمصلوحت، حول مواضيع تتعلق بتدبير الشأن المحلي بالمنطقة، وكيفية الرفع من مستوى التنمية بها.
وقام الأخ عزيز أخنوش بعد ذلك بزيارة إلى المستوصف بمنطقة تامصلوحت، حيث وقف على طبيعة الخدمات الصحية المقدمة للساكنة المحلية بعد لقاءه بطبيب المستوصف.

كما عقد أخنوش لقاء مع الأساتذة والأطر الإدارية للمدرسة الإبتدائية بمتصلوحت من أجل التعرف عن كثب على واقع التمدرس بالمنطقة.
وتوجه أخنوش بعد ذلك إلى دار الشباب بالمنطقة نفسها، وعاين التجهيزات بها. كما تفقد رئيس الحزب بعد ذلك المنطقة الصناعية لتمصلوحت والمؤهلات التي تتيحها من أجل خلق فرص شغل لشباب المنطقة.

وتهدف زيارة عزيز أخنوش لهذه المرافق الحيوية للاطلاع عن قرب على واقع قطاعات الصحة والتعليم والتشغيل، ومن أجل الاستماع بشكل مباشر لساكنة الجماعة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.