vegas baby.conto erotico

2500 مؤتمر و شخصيات بارزة تحضر المؤتمر الوطني لحزب الحركة الشعبية

من المنتظر أن تعقد اللجنة التحضيرية للمؤتمر الوطني الثالث عشر للحركة الشعبية، الثلاثاء المقبل (25 شتنبر)، وذلك للوقوف على اللمسات الأخيرة للتحضير للمؤتمر الوطني لحزب «السنبلة»، المرتقب أيام 28 و29 و30 شتنبر الجاري بقصر الرياضات بالمجمع الرياضي الأمير عبد الله بالرباط.

وذكر حزب الحركة الشعبية، أن الاستعدادات للمؤتمر الوطني الثالث عشر للحركة، كانت قد انطلقت يوم سابع أبريل الماضي، مضيفا أن «اللجنة التحضيرية برئاسة سعيد أمسكان، تعكف على وضع اللمسات الأخيرة على كافة الترتيبات والتدابير الكفيلة بضمان نجاح المؤتمر على كل المستويات، وذلك بعد أن أنهت لجان العمل المتفرعة عنها أشغالها».

وأضاف الحزب، أن «المؤتمر سيعرف مشاركة 2500 مؤتمر ومؤتمرة وفق معايير تضمن تمثيلية كل الأقاليم، في أفق مؤتمر ديمقراطي وشفاف طبقا لمقتضيات قانون الأحزاب السياسية والنظام الأساسي للحزب، علما بأن عملية انتداب المؤتمرين انطلقت على مستوى العمالات والأقاليم منذ عدة أسابيع».

كما سيعرف المؤتمر الثالث عشر للحركة الشعبية مشاركة شخصيات سياسية بارزة من المغرب ومن الخارج.

هذا ولأعلن رئيس اللجنة التحضيرية للمؤتمر الوطني الثالث عشر للحركة الشعبية، السعيد أمسكان، بصفته رئيسا للمؤتمر، أمس الجمعة، عن فتح باب الترشيح لمنصب الأمين العام للحزب، ابتداء من أمس الجمعة على الساعة الثانية عشرة زوالا، وإلى غاية 27 شتنبر الجاري على الساعة الثانية عشرة زوالا كآخر أجل لإيداع ملفات الترشيح.

ولم يعلن لحزب لحدود الساعة عن المترشحين لسباق الأمانة العامة لحزب الحركة الشعبية، إلا أن المؤشرات تشير إلى أن  أهم المترشحين ليسوا سوى القيادي في الحزب محمد أوزين والملتحق بالحزب، محمد حصاد، في حين لم يحسم الأمين العام الحالي، امحند العنصر، في إمكانية ترشحه.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.