vegas baby.conto erotico

سيدي إفني.. أمطار طوفانية تغرق معظم شوارع وأزقة جماعة لاخصاص

أغرقت الأمطار الطوفانية معظم شوارع وأزقة جماعة لاخصاص بإقليم سيدي افني، طيلة الأربع والعشرين ساعة الأخيرة، متسببة في خسائر مادية فادحة لبعض الأسر وفي البنيات التحتية للمنطقة.

وأفاد مراسل  لــــ”alanbaa.ma”، إن الأمطار تواصلت لليوم الثاني على التوالي مما حوَّل المنطقة إلى رقعة جغرافية منكوبة نتيجة هشاشة بنياتها التحتية، في وقت سارع فيه مسؤولو الجماعة إلى إنقاذ ما يمكن إنقاذه خصوصا بعد غرق مجموعة من السيارات وسط المياه.

الصورة تثبت الغش والهشاشة في البنيات التحتية للمنطقة

واستنفرت كذلك السلطات المحلية وعناصر الدرك الملكي بلاخصاص جل عناصرها من أجل مراقبة الوضع وتحذير الساكنة ومعها السائقين القادمين من كلا الاتجاهين عبر الطريق الوطنية رقم 1 من المجازفة بأرواحهم وأرواح غيرهم.
وحسب صور توصل بها  موقع “”alanbaa.ma””، فهي تظهر سيارة من الدفع الرباعي تغرق وسط المياه الطوفانية، بينما يحاول عناصر الوقاية المدنية ومعها مصالح الجماعة والدرك الملكي جرَّ الناقلة بعيدا عن الأوحال التي وصلت لمستوى مرتفع جدا.

وأكد مصدر ذاته من عين المكان أن الأمطار تسببت في خسائر مادية للساكنة وللبنيات التحتية بالجماعة، خصوصا أنابيب مياه الصرف الصحي التي لم تعد قادرة على احتواء المياه الكثيرة المتدفقة مما حوَّل بعض الأزقة إلى نقطة سوداء غمرتها مياه “الواد الحار”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.