vegas baby.conto erotico

“البسيج” يواصل الإطاحة بأعضاء خلية إرهابية إجرامية بطنجة

تمكنت عناصر المكتب المركزي للأبحاث القضائية، صباح اليوم الاثنين، من اعتقال عنصر إرهابي خطير، وذلك في إطار عملياتها الأمنية الرامية إلى تفكيك خلايا ارهابية، التي تنشط بالمدينة.

وذكرت مصادرنا لـ”الأنــــــباء”، أن عناصر “البسيج”، وبناءا على معلومات وفرتها المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، أوقفت عنصرا آخرا وصف بالخطير وذلك بعد إيقافه بضواحي المدينة.
المشتبه فيه وبحسب مصدرنا، معروف لدى المصالح الأمنية في جرائم الخطف والابتزاز، وله ارتباط بشبكة إجرامية خطيرة، وقد فر هاربا من قبضة الأمن منذ نحو أسبوعين، إلا أن عناصر “البسيج” كانت له بالمرصاد وتمكنت من توقيفه بطرق جد متطورة، يقول مصدرنا.

المعني بالأمر كان ينشط بمنطقة بني مكادة بطنجة، لتعاطيه عمليات نهب واسعة وإبتزازات عانى منها مواطنون ضحايا، وينتظر في هذا السياق أن يصدر بلاغ رسمي لكشف تفاصيل إيقافه والمحجوزات التي عثرت لديه، وما مدى ارتباطاته بشبكات إجرامية .

يذكر أن عناصر “البسيج” والفرقة الوطنية بدعم من المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني المعروفة اختصارا بـ”الديستي”، تواصل عملياتها الأمنية الواسعة للأسبوع الثاني بعدد من أحياء مدينة طنجة، وقد تمكنت من توقيف عدد من المشتبه فيهم الذين ينتظر إحالتهم على أنظار النيابة العامة بعد استكمال البحث والتحقيقات معهم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.