vegas baby.conto erotico

بإقليم الدرويش.. توقيف “حراكة” مغاربة نُصب عليهم من طرف صاحب “الفانطوم”

تمكنت عناصر القوات المساعدة بإقليم الدرويش بتنسيق مع السلطات المحلية،مساء أمس الأحد، من توقيف عدد من المهاجرين السريين المغاربة الذين كانوا في انتظار واحدة من القوارب السريعة التي يطلق عليها في الأيام الأخيرة بالفانطوم قصد نقلهم إلى اسبانيا وذلك قبالة سواحل إقليم الدرويش.

المهاجرون السريون وهم ثلاثة مغاربة  ينحدرون من منطقة امزورن بالحسيمة، كانوا برفقة العشرات من المهاجرين السريين المغاربة من المنطقة ومن مناطق مغربية أخرى في انتظار  نقلهم من قبل مجهولين بإيعاز من شخص يجري البحث عنه من قبل المصالح الأمنية ويقطن بمدينة الحسيمة إلى إحدى المدن جنوب اسبانيا.

المهاجرون السريون الثلاثة  أكدوا للسلطات المحلية والدرك الملكي الذي فتح تحقيق في الموضوع، تسليمهم مبلغ مالي يقدر بــ 9000درهم لكل واحد منهم للشخص المتهم الذي وعدهم بقدوم قارب الفانطوم إلى إحدى السواحل القريبة من المكان  والذي سينقلهم الى وجهتهم.

ووفق مصدرنا فان العملية التي قامت بها عناصر القوات المساعدة بالدرويش شهدت فرار العشرات من المهاجرين السريين الآخرين بعد فشلهم في التسلل للبحر وخلال هذه العملية أيضا تم حجز قاربين تقليديين بالشاطئ القريب غالبا كانا لتنظيم تسلل المهاجرين نحو الضفة الأخرى حسب ما أوردته مصادرنا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.