vegas baby.conto erotico

امحند لعنصر يترشح من جديد لخلافة نفسه على رأس الحركة الشعبية

أعلن امحند لعنصر الأمين العام للحركة الشعبية المنتهية ولايته، اليوم الثلاثاء، عن ترشحه من جديد لقيادة حزب “السنبلة”، وذلك “استجابة لرغبة الكثير من الحركيين الذين طالبوه بالاستمرار في قيادة الحزب”، حسب تعبيره.

وأكد العنصر خلال الندوة الصحفية التي نظمتها اللجنة التحضرية للمؤتمر الثالث عشر للحزب، التكهنات السابقة بشأن تقديمه لملف ترشحه لمنصب الأمين العام لحزب “السنبلة” الذي قضى على رأسه أزيد من ثلاثة عقود.

وقال العنصر، إنه تراجع عن قراره بعدم الترشح استجابة للمطالب الكثيرة التي طالبته بالترشح من جديد، مشيرا إلى أن  ترشحه لا يعني بالضرورة فوزه، وأن الاختلاف في الرأي لا يفسد للود قضية.

وراجت أخبار كثيرة حول ترشح محمد حصاد، الوزير السابق، وعضو المكتب السياسي، لقيادة حزب الحركة الشعبية، لكنه لم يتقدم بملف ترشحه إلى حدود الساعة. ويبدو أن إعلان العنصر ترشحه من جديد، قد يغلق الباب أمام طموح حصاد أو غيره لقيادة حزب “السنبلة”.

تجدر الإشارة إلى  أن المؤتمر الوطني الثالث عشر لحزب الحركة الشعبية سيعقد أيام 28 و29 و30 شتنبر الجاري بقصر الرياضات بالمجمع الرياضي الأمير عبد الله بالرباط، تحت شعار “حركة من أجل الوطن”، وذلك بمشاركة 2500 مؤتمر ومؤتمرة يمثلون مختلف كل أقاليم المملكة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.