vegas baby.conto erotico

مصرع سيدتين وخسائر مادية جراء الفيضانات بجهة كلميم- وادنون

أفادت مصادر محلية لـ “الأنـــــباء” أن الأمطار الغزيرة والفيضانات والسيول الجارفة التي عرفتها جهة كلميم- وادنون أمس الجمعة، أسفرت عن مصرع سيدتين، بإقليم سيدي افني، وعدد من الخسائر المادية التي طالت الممتلكات ومجموعة من المباني والمساكن على مستوى الجماعات الترابية الواقعة بنفوذ الجهة.

وأضافت المصادر، أن فيضانات أمس الجمعة تسببت في انقطاع المحاور الطرقية الرابطة بين مدن وأقاليم الجهة، لا سيما مدينة كلميم التي عزلتها السيول عن محيطها الترابي. كما تسببت الفياضانات في شل حركة المرور بمختلف أحياء وشوارع المدينة.

وذكرت ذات المصادر، أن المياه الغزيرة للأمطار بكلميم، أدت كذلك إلى توقف وانقطاع الفصول الدراسية عن مزاولة مهامها في بعض المؤسسات التعليمية، في خطوة احترازية حفاظا على سلامة وأرواح التلاميذ والأطر التربوية العاملة بها.

ويشار إلى أن مصالح ولاية جهة كلميم -وادنون قامت منذ أمس بتشكيل لجنة يقظة برئاسة والي الجهة الناجم أبهي، من أجل وضع كافة التدابير والإجراءات الوقائية لمحاصرة مياه الأمطار والسيول الجارفة، حفاظا على سلامة وأرواح المواطنين والممتلكات الخاصة والعامة، من خطر الفيضانات وما خلفته من خسائر فادحة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.