تعزيز وجهة طنجة السياحية بالمصادقة على خطوط جوية داخلية

صادق مجلس جهة طنجة تطوان الحسيمة، أمس الإثنين، خلال الدورة العادية للمجلس لشهر أكتوبر، على اتفاقية شراكة مع العربية للطيران-المغرب ومجالس جهات فاس مكناس، والشرق، ومراكش آسفي، وسوس ماسة، من أجل تسويق الربط الجوي بين هذه الجهات وطنجة تطوان الحسيمة، بأثمنة مناسبة حددت في 300 درهم لرحلة الذهاب، و300 درهم لرحلة الإياب.
 
وذكر بلاغ لمجلس الجهة توصلت “الأنــــــباء” بنسخة منه، أن هذه الاتفاقية تسعى لعزيز الربط الجوي الداخلي بين جهة طنجة تطوان الحسيمة وباقي جهات المملكة من أجل النهوض بالتنمية الاقتصادية والاجتماعية والسياحية للجهة.
 
وحددت الاتفاقية التي عقدت بين شركة الطيران وجهتي طنجة تطوان الحسيمة ومراكش آسفي، إلى إطلاق ربط جوي بين مطار طنجة ومطار مراكش، سيتم تشغيله خلال أكتوبر الجاري، بمعدل ثلاث رحلات أسبوعية (الأربعاء، الجمعة، الأحد)، بثمن حدد في 300 درهم شاملة للرسوم لرحلة الذهاب بالنسبة لجميع مقاعد الطائرة.
 
أما بخصوص الاتفاقية التي عقدت بين شركة الطيران وجهتي طنجة تطوان الحسيمة وسوس ماسة، من أجل إطلاق ربط جوي بين مطار طنجة ومطار أكادير، فقد اتفق على انطلاق تشغيله ابتداء من 30 أكتوبر الجاري، بمعدل رحلتين أسبوعيا (الثلاثاء، السبت)، بثمن 300 درهم شاملة للرسوم لرحلة الذهاب بالنسبة لجميع مقاعد الطائرة.
 
فيما حددت الاتفاقية التي عقدت بين شركة الطيران وجهتي طنجة تطوان الحسيمة وفاس مكناس، من أجل إطلاق ربط جوي بين مطار طنجة ومطار فاس، تاريخ 29 أكتوبر كموعد لإطلاق هذا الخط، بمعدل رحلتين أسبوعيا (الاثنين، الخميس)، بتسعيرة 300 درهم شاملة لرسوم لرحلة الذهاب بالنسبة لجميع مقاعد الطائرة.
 
أما الاتفاقية الأخيرة التي عقدت مع شركة الطيران نفسها وجهتي الشمال والشرق، من أجل إطلاق ربط جوي بين مطار طنجة ومطار الناظور، فقد حدد تاريخ 29 أكتوبر الجاري كموعد لإطلاق هذا الخط، بمعدل رحلتين أسبوعيا (الاثنين، الجمعة)، وبثمن بيع التذكرة في 300 درهم شاملة للرسوم لرحلة الذهاب بالنسبة لجميع مقاعد الطائرة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.