vegas baby.conto erotico

ابن أخت الرباح يهدد المارة بالسلاح الأبيض بالقنيطرة وإصابة مفتش شرطة لحظة توقيفه

علم “الأنــــــباء” من مصدر مطلع، أنه جرى وضع أحد أقارب وزير الطاقة والمعادن والتنمية المستدامة عزيز الرباح، تحت أنظار الحراسة النظرية رهن البحث والتحقيق، عند حوالي الساعة السابعة إلا ربع من صباح اليوم الجمعة 5 أكتوبر، بأمر من النيابة العامة.

وأضاف ذات المصدر، أن المدعو عثمان لشهم ابن شقيقة الرباح، البالغ من العمر 28 سنة، عرض حياة المواطنين وسط مدينة القنيطرة لتهديد خطير باستعمال السلاح الأبيض، الأمر الذي استدعى تدخل دورية من الشرطة بناء على إشعار حول الموضوع، حيث واجه ابن أخت الرباح عناصر الأمن بمقاومة عنيفة، أصيب خلالها مفتش شرطة على مستوى يده، لكنه وفي الأخير تم تحييد الخطر، وتوقيفه، وحجز سلاحه الأبيض المستعمل في الاعتداء.

وتجدر الإشارة إلى أنها ليست المرة الأولى التي يقوم فيها ابن أخت وزير الطاقة والمعادن والتنمية المستدامة، وعمدة مدينة القنيطرة عزيز الرباح، بهذه الأفعال الإجرامية التي تهدد سلامة وأمن مواطني هذه المدينة، فالمدعو عثمان لشهم لطالما عرف بسوابقه العدلية المتعلقة بقضايا الضرب والجرح والسكر العلني وإثارة الفوضى في الشارع العام.

إلى ذلك، يتساءل عدد من ساكنة القنيطرة، عن أسباب هذه الممارسات الإجرامية المتكررة لهذا الشخص، وهل لا يستطيع عزيز الرباح التحكم في عائلته، وابن أخته رغم أنه عمدة المدينة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.