vegas baby.conto erotico

القضاة يقرّرون متابعة الأستاذ الجامعي المتهم بالتحرش بالطالبة بتهمة السب والقذف والإهانة في حق القضاة في محاضرة سابقة له

قرر القضاة اثر جمعية عامة استتنائية لقضاة الودادية الحسنية بالدارالبيضاء، وضع شكاية في مواجهة جواد لعسري أستاذ القانون بكلية الحقوق بالمحمدية، والمتهم بالتحرش بإحدى طالباته، بتهمة السب والقذف والإهانة في حق القضاة في محاضرة سابقة له.
وخلص الاجتماع، بحسب مصدر قضائي، إلى رفع شكاية فردية بواسطة القاضي موضوع السب والشتم القاضي توفيق مجيد الى وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بالمحمدية، وشكاية جماعية من طرف جميع قضاة المحكمة الإدارية رفعت للوكيل العام للملك رئيس النيابة العامة بالرباط  محمد عبد النبوي وملتمس بفتح بحث وتحقيق وجه للرئيس المنتدب للسلطة القضائية مصطفى فارس.

وكان الأستاذ جواد العسري قد أصدر بيانا توضيحيا جاء فيه، أن “الوصف الذي ذكرته، كان ردا على جواب الطالب الذي طرح احتمالا لتعليل حكم، وأن مسرب الفيديو استغل تشابه الاسماء بين قاض وإعلامي تداولته في الحصة، .. وأن الحصة تناولت أيضا خطأ وزارة العدل التي اعترفت به لاحقا حين استقدمت أطر إدارية، لسلك القضاء مما استعصى على بعضهم التأقلم مع المهام الجديدة..”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.