vegas baby.conto erotico

بعد إختفاء خاشقجي.. صحافيون مغاربة يحتجون أمام سفارة السعودية بالرباط

على إثر اختفاء الصحفي السعودي جمال خاشقجي، بعد توجهه إلى قنصلية بلاده في تركيا لإتمام وثائق إدارية، قررت النقابة المغربية للصحافة، تنظيم وقفة احتجاجية أمام مقر سفارة المملكة العربية السعودية بالعاصمة الرباط، يوم الخميس المقبل.

وعبرت النقابة التي قررت تنظيم الوقفة يوم الخميس 25 أكتوبر الحالي على الساعة الـ11 صباحاً، عن قلقها البالغ والشديد، إثر  اختفاء الصحفي السعودي في قنصلية بلاده بتركيا. وفق ما أورده بلاغ لها توصلت “” الأنـــــــباء” بنسخة منه.

واستنكرت النقابة، ما يتعرض له عدد من الصحافيين والنشطاء الإعلاميين، من تضييق على الحريات بالمملكة العربية السعودية خلال الفترة الأخيرة.

ودعت النقابة، السلطات السعودية إلى فتح تحقيق مُستقل حول ما أسمته بالاختفاء “المُريب” للإعلامي جمال خاشقجي، والكف الفوري عن “الممارسات التي تمس حرية الصحافيين والإعلاميين والنُشطاء على منصات التواصل الاجتماعي”.

وخلف اختفاء الصحافي السعودي موجة غضب عارمة في المجتمع الدولي، حيث دعت غالبية الدول إلى الكشف عن حقيقة اختفائه، وبذلك أوضح  الرئيس الأميركي دونالد ترامب، أمس السبت، أن جميع المؤشرات تبين أن احتمالية مقتل خاشجقي قوية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.