vegas baby.conto erotico

الإمارات تجدد تأكيد موقفها “الثابت والداعم للوحدة الترابية للمغرب”

جددت دولة الإمارات العربية المتحدة أمام اللجنة الرابعة للجمعية العامة للأمم المتحدة، التزامها بموقفها “الثابت والداعم للوحدة الترابية للمملكة المغربية”.

وأكدت ممثلة الإمارات العربية المتحدة ، أسماء الحمادي، في كلمة خلال جلسة عقدتها اللجنة الأممية صباح اليوم الاثنين 15 أكتوبر، مساندة بلادها لمبادرة الحكم الذاتي التي قدمها المغرب للتوصل إلى حل توافقي للنزاع حول الصحراء المغربية، مثمنة جهود المملكة من أجل التوصل إلى حل نهائي “و التي اعتبرها مجلس الأمن في قراراته الصادرة منذ سنة 2007 وآخرها القرار 2114 لسنة 2018، جدية وذات مصداقية للمضي قدما صوب التسوية”.

كما عبرت المتحدثة عن دعم الإمارات العربية المتحدة للعملية السياسية الحالية لقضية الصحراء المغربية الجارية تحت الرعاية الحصرية للأمين العام للأمم المتحدة، وبتيسيير من مبعوثه الخاص، بهدف التوصل إلى حل سياسي متفاوض بشأنه وتوافقي حول الصحراء المغربية.

وسجلت في هذا السياق، أن “الرد السريع والايجابي” للمغرب على المبادرة الأخيرة للمبعوث الخاص للأمين العام إلى الصحراء المغربية “يندرج في إطار انخراطه المستمر لإيجاد حل سياسي وعادل ومستدام لقضية الصحراء المغربية”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.