vegas baby.conto erotico

فنانون عرب يواسون أسر ضحايا فاجعة قطار بوقنادل

تقدم عدد من الفنانين العرب بالتعازي لأسر ضحايا فاجعة قطار بوقنادل، التي تسببت في وفاة 8 أشخاص وإصابة أزيد من 125 مسافرا.

من بين الفنانين الذين قدموا مواساتهم لأسر الضحايا، نجد الإماراتي حسين الجسمي الذي نشر صورة لعلم المغرب على حسابه الرسمي بالانستغرام أرفقها بتعليق جاء فيه :” تعازينا القلبية لأسر ضحايا فاجعة القطار في منطقة #بوقنادل في #المغرب الشقيق.. ودعواتنا للمصابين بالشفاء والمعافاه من كل شر.. حمى الله المغرب وشعبها الحبيب”.

من جهتها عبرت الفنانة أصالة نصري عن حزنها على ضحايا حادث قطار بوقنادل، قائلة في تعليق تقاسمته مع متابعيها على الانستغرام: ” الله يرحم شهداء المغرب الحبيب ويصبّر قلوب أهل من رحلوا وأحبّتهم وكلّ منّ انفطر قلبه عليهم شهداء_المغرب”.

ولم تفوت الفنانة الإماراتية أحلام الفرصة لتقديم تعازيها للشعب المغربي قائلة :”اللهم ارحم شهداء المغرب من فارقوا الحياه في حادثه القطار أهلنا في المغرب بإذن الله والله يصبر أهليهم يا ارحم الراحمين #المغرب   #ادعوا_لهم”.

الممثل المصري أحمد زاهر تقاسم هو الآخر صورة للقطار المنقلب، معبر في تعليقه عن حزنه على أرواح الضحايا، قائلا :” أتقدم باحر التعازي لشعب المملكة المغربيه و للملك محمد السادس في ضحايا حادثه القطار الأليمة و الدعاء للمصابين بالشفاء العاجل باْذن الله البقاء لله #يوم حزين #جدا”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.