الإخوة زعيتر يشاركون في الذكرى الثالثة والأربعون للمسيرة الخضراء

من المرتقب مشاركة الإخوة “زعيتر”، عثمان وأبوبكر زعيتر، بطلا رياضة فنون الحرب المختلطة، في المباراة الاستعراضية لكرة القدم، والتي ستقام  بمدينة العيون، في السادس من شهر نونبر المقبل، والذي يصادف الذكرى الثالثة والأربعون للمسيرة الخضراء، إلى جانب عدد من كبار نجوم المستديرة والرياضة والفن عبر العالم.

وعلمت “الأنـــــباء ” من مصدر من داخل اللجنة المنظمة لهذه المباراة الاستعراضية، التي من المرتقب أن تساهم فيها الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم أيضا، أن الإخوة زعيتر وافقا على تواجدهما في هذه الحدث الإستعراض، للمرة الأولى، بعد أن عرفت النسخة السابقة مشاركة بطل “الكيك بوكسينغ” العالمي المغربي، بدر هاري.

ومن المرتقب إقامة المباراة، في نسختها الثالثة، على أرضية ملعب “الشيخ لغضف” بالمدينة، وستعرف حضور نجوم كبار، خاصة الذين تألقوا في الملاعب الأوروبية، بالإضافة إلى نجوم القارة السمراء، وكذلك النجوم المغاربة، الذين سطع نجمهم رفقة المنتخب المغربي.

وقد أكد كل من هوغو سانشيز، اللاعب السابق لريال مدريد الإسباني، الحارس الكولومبي، ريني هيتينغا، البرازيلي “كافو” ، الفرنسي دافيد تريزيغي، بالإضافة إلى أسماء بارزة سواء في كرة القدم أو في الفن، أكدوا مشاركتهم في هذه المباراة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.