vegas baby.conto erotico

نادي غلطة سراي يكشف جديد الحالة الصحية لبلهندة

أظهرت الفحوصات الطبية التي خضع لها المغربي يونس بلهندة، متوسط ميدان غلطة سراي، عدم مُعاناته من أي عارِضٍ صحّي على مستوى الرَّأس، وذلك بعد اضطراره لمغادرة مباراة فريقه أمام مالاطيا سبور في جولتها الأولى، يوم أمس الأحد، بسبب شعوره بُدوَّارٍ عجز معه عن إكمال المقابلة، إثر التحام مع أحد المنافسين.

وأفادت وسائل إعلام تركية، من بينها شبكة “سي إن إن” في نسختها المحلية، أن صاحب الـ28 “قضى ليلة أمس في المستشفى تحت الرَّعاية الطِّبيّة”، غير أن نتائج الفحوصات التي أجراها لم تكشف عن أي شيء سلبي يعاني منه الدولي المغربي.

هذا وسيعود بلهندة إلى التداريب الجماعية لغلطة سراي، يوم غد الثلاثاء، بعد استعادة عافيته، ليُبدِّد بذلك المخاوف التي تملَّكت مكونات الفريق التركي عقب خروج اللاعب في الدقيقة الثلاثين من اللقاء الذي انهزم فيه فريقه بهدفيْن نظيفيْن.

ويُعتبر اللاعب المغربي من الأسماء التي تحتل مكانة هامة في منظومة المدرب المخضرم، فاتح تيريم، والذي كان قد أشاد به، مؤخراً، حيث اعتبره من اللاعبين الذين يمنحون كل ما لديهم سواء في التداريب أو المباريات، رغم الانتقادات التي تطاله بين الفينة والأخرى من الأنصار.

وخاض بلهندة 11 مقابلة هذا الموسم معظمها كأساسي، في الوقت الذي غاب فيه عن ثلاثة مباريات فقط بسبب عقوبة الإيقاف، وهو ما يعكس أهميته لدى تيريم، الذي يعتمد عليه بشكل كبير ويُنيط إليه مهام متعددة على أرضية الملعب.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.