vegas baby.conto erotico

فخر المغرب.. الطفلة مريم تفوز بمسابقة « تحدي القراءة العربي »

تمكنت الطفلة المغربية مريم أمجون، ابنة مدينة تيسة (إقليم تاونات)، ذات التسع سنوات،  من الفوز بالدورة الثالثة من مسابقة «تحدي القراءة العربي2018»، والتي تنظمها دولة الإمارات العربية المتحدة.

التلميذة مريم أمجون، التي تدرس في المستوى  ابتدائي، والفائزة بهذه الدورة التي تنافس فيها أكثر من 300 ألف تلميذ وتلميذة على الصعيد الوطني، مثلوا3842 مؤسسة تعليمية، تعتبر أصغر مشاركة في دورة الإمارات العربية المتحدة.

وتشارك مريم التي مثلت في البداية الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين بجهة فاس مكناس، في المراحل النهائية لهذه المسابقة التي ستنظم بدبي بالإمارات العربية المتحدة شهر أكتوبر المقبل، بعد تتويجها بطلة عقب تفوقها على العشرة المنافسين الأوائل الذين بلغوا المرحلة النهائية على المستوى الوطني، والذين خاضوا الاختبارات النهائية على مدى 3 أيام، لتكون بذلك سفيرة وممثلة للمغرب في هذه التظاهرة التي تحظى بكثير من الاهتمام والتتبع على صعيد الوطن العربي.

وجدير بالذكر أن مشروع تحدي القراءة العربي، والبالغ مجموع جوائزه 3 مليون دولار، هو برنامج أطلقه الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، لتعزيز القراءة عند الناشئة في العالم العربي، وغرسها كعادة متأصلة في حياتهم، إلى جانب مساعدتهم على تنمية قدراتهم في النقد والتحليل والتعبير.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.