مصدر أمني يوضح ملابسات محاولة اختطاف تلميذة بمدينة السمارة

على إثر إحباط محاولة الاختطاف التي تعرضت لها تلميذة بمدينة السمارة، الأسبوع المنصرم، من طرف مجموعة من الأشخاص بينهم نساء كانوا على متن سيارة، أوضح مصدر بولاية أمن العيون، أن عناصر الدائرة الثالثة للشرطة، وفور علمها بالخبر، انتقلت إلى عين المكان لتتمكن من إيقاف تلك السيارة بالشارع المؤدي لثانوية أنس بن مالك التأهيلية، وعلى متنها شخصين في حالة سكر علني بَيِّن، كما تمكنت من إيقاف ثلاثة آخرين من ضمنهم فتاتان.

وأضاف المصدر، أنه بعد البحث في القضية وحسب تصريح الضحية، فالأمر لم يكن يتعلق بمحاولة اختطاف، وإنما بالسرقة تحت التهديد بالسلاح الأبيض تعرضت لها الضحية من طرف فتاة قاصر تبلغ 17 سنة استولت على هاتفها النقال، بمعية الموقوفين.

وقال المصدر، إن العناصر الأمنية حددت هوية القاصر المشتبه فيها، وقامت مع مختلف المصالح الأمنية بالمنطقة بتكثيف الأبحاث حولها لتتمكن عناصر الدائرة الأولى من إيقافها وهي في حالة سكر، فيما أسفر تعميق البحث معها عن استرجاع الهاتف المحمول موضوع السرقة والذي احتفظت به داخل إحدى المنازل التي تقصدها.

وبأمر من النيابة العامة المختصة، تم إخضاع الموقوفين الراشدين لتدابير الحراسة النظرية، فيما احتفظ بالقاصر داخل الجناح المخصص للأحداث وذلك لفائدة البحث والتقديم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.