الجامعة تصدر عقوبات جديدة

اجتمعت اللجنة المركزية للتأديب التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، يوم أمس الثلاثاء، وقررت توقيف زكرياء الوردي، لاعب نادي المغرب التطواني، لمباراتين نافذتين، وذلك بعد تدخله العنيف في حق لاعب فريق أولمبيك أسفي في المباراة التي جمعت الفريقين، بناء على المادة 85 من قانون العقوبات.

وتغريم عبد الواحد بنحساين، مدرب نادي المغرب التطواني، 20 ألف درهم لعدم حضوره المؤتمر الصحافي عقب نهاية المباراة التي جمعت فريقه بنادي النهضة الرياضية البركانية، وذلك بناء على دورية الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم رقم 938.

وتغريم فريق الدفاع الحسني الجديدي، مبلغ 25 ألف درهما، لاستعمال جماهيره الشهب الاصطناعية في المباراة التي جمعته بنادي بأولمبيك أسفي، مع تسجيل حالة العود وذلك بناء على المادة 105 من قانون العقوبات.
تغريم فريق شباب الريف الحسيمي، مبلغ 2000 درهما، لحصوله على أربعة إنذارات في المباراة التي جمعته بالكوكب المراكشي، وذلك بناء على المادة 89 من قانون العقوبات.

وتغريم فريق المولودية الوجدية، مبلغ 2000 درهما، لحصوله على أربعة إنذارات في المباراة التي جمعته بالفتح الرياضي، وذلك بناء على المادة 89 من قانون العقوبات.

وتغريم فريق الفتح الرياضي، مبلغ 2000 درهما، لحصوله على أربعة إنذارات في المباراة التي جمعته بالمولودية الوجدية، وذلك بناء على المادة 89 من قانون العقوبات.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.