بناء على معلومات الديستي.. توقيف ” مول الهوندة” متلبسا بالحشيش

مكنت معلومات وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني من الترصد لسائق سيارة لنقل البضائع، وتفتيشه لاحتمال نقله كمية مهمة من المخدرات، وقد أوقفته مصالح الشرطة القضائية بأكادير بهطه المدينة، وقامت بتفتيش أغراضه وعربته، بشكل دقيق.

وعند تعذر الوصول إلى الشيرا التي ينقلها، استعانت الشرطة بالكلاب المدربة التي كشفت عن كمية مهمة من المخدرات وصلت 79 كيلوغرام معدة للاستهلاك كانت مخفية تحت لوحة معدنية ” طولا “ملحومة مع السيارة . إلى جانب حجز ثلاثة هواتف نقالة سيتم إخضاعها لبحث تقني من أجل التعرف على شبكة المروجين والمتعاونين المتهمين في هذه القضية.

الكلاب وجهت أنوفها صوب مكان الحمولة بسيارة نقل البضائع، واضطرت الشرطة لقطع الصفيحة معدنية علوية تم لحمها مع سطح القاطرة،عثرت المحققون على هذه الممنوعات مصفوفة بإحكام تحتها، وأخضع سائقها لاستنطاق تفصيلي اعترف من خلاله بأنه جلب هذه الكمية من شمال المملكة وكان متوجها بها إلى أحد المروجين بجماعة الكفيفيات التابعة لإقليم تارودانت.

وقد أخضت الشرطة هذا المتهم البالغ 50 سنة لتدبير الحراسة النظرية في إطار البحث الذي يجرى معه تحت إشراف النيابة العامة المختصة من أجل التعرف على هوية كل المتهمين في هذه القضية بدءا بالمزودين الرئيسيين بشمال المملكة ووصولا إلى المروجين الذين  كانوا في انتظار هذه الكمية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.