نجوم كرة القدم العالمية يحتفلون بذكرى المسيرة الخضراء بالعيون

عبر ثلة من نجوم كرة القدم العالمية عن سعادتهم للمشاركة في المباراة الاستعراضية في كرة القدم، التي ستقام اليوم الثلاثاء 6 نونبر 2018، بملعب الشيخ محمد الأغضف بمدينة العيون، وذلك في إطار الأنشطة المخلدة للذكرى 43 لانطلاق المسيرة الخضراء.

وأبرز النجوم، خلال ندوة صحفية عقدت، مساء يوم الاثنين 5 نونبر 2018، بمراكش، لتسليط الضوء على أهمية هذه المقابلة، التي تنظمها جمعية الإخوة الرياضية ودعم الشباب والعمل الخيري والاجتماعي بتعاون مع وزارة الشباب والرياضة، تحت الرعاية الملكية، أن هذه المباراة تشكل بالنسبة إليهم فرصة للاطلاع على التقدم الكبير الذي وصلت إليه الأقاليم الجنوبية للمملكة بشكل عام ومدينة العيون على وجه الخصوص.

وتجمع هذه المقابلة عددا من اللاعبين العالميين أمثال اللاعبين البرازليين كافو، وريفالدو، ورونالدينو، والغاني أبيدي بولي، والكاميروني روجي ميلا، إلى جانب لاعب الولايات المتحدة الأمريكية كوبي دجانسون، والحارس المصري نادر السيد والسعودي سعيد لعويران والعراقي نشأة أكرم والتونسي زبير بيا، إلى جانب لاعبين مغاربة مثل سعيد شيبا، وميري وكريمو وغيرهم من الأسماء.

وأعرب اللاعب الغيني أبيدي بولي، خلال هذه الندوة، التي حضرها عدد من ممثلي وسائل الإعلام الدولية وفنانين ورياضيين، عن سعادته بالمشاركة للمرة الثالثة في هذا الحفل الرياضي “لمشاركة الشعب المغربي احتفالاته بعيد المسيرة الخضراء”، مضيفا أن هذه التظاهرة الرياضية تشكل فرصة للالتقاء بوجوه رياضية أعطت الكثير لكرة القدم العالمية. وعبر اللاعب الغيني عن مساندته المطلقة ودعمه الكامل لترشيح المغرب لاحتضان كأس العالم لسنة 2030.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.