vegas baby.conto erotico

عبد الوافي لفتيت و عبد القادر اعمارة ووالي الرباط محمد مهيدية في أول رحلة على متن “البراق”

غادر كل من وزير الداخلية عبد الوافي لفتيت ووزير التجهيز والنقل عبد القادر اعمارة ووالي الرباط محمد مهيدية محطة القطار بمدينة طنجة، اليوم السبت، على متن القطار السريع في اتجاه الرباط في أول رحلة للوفد الحكومي.

الوفد الوزاري وبعد ان وصل صباح اليوم إلى مطار طنجة ابن بطوطة الدولي انتقل مباشرة، وفق مصادرنا، برفقة والي جهة طنجة محمد اليعقوبي الى مقر محطة القطار طنجة المدينة، التي تتواصل الأشغال بداخلها وبمحيطها استعدادا لتدشينها وتدشين القطار فائق السرعة، وهي المحطة التي غادرها الوفد على متن القطار السريع في اتجاه محطة الرباط في إطار التجربة.
ووفقا لذات المصادر فان الوفد الوزاري انتقل قبل ذلك إلى محطة تواجد قاطرات القطار السريع التي تم تركيبها منذ ايام وهي القاطرات التي ستنطلق في أولى رحلاتها يوم الخميس المقبل من طنجة إلى الرباط بعد تدشينها من قبل الملك محمد السادس والرئيس الفرنسي ماكرون.
بقي أن نشير إلى أن السلطات المحلية لطنجة استنفرت كامل اجهزتها وتعكف منذ أيام على وضع الترتيبات الأخيرة بمحيط محطة القطار السريع وعلى طول الخط السككي  من طنجة وحتى مدينة العرائش حيث سيمر الملك رفقة ماكرون في اتجاه الرباط على متن القطار السريع.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.