vegas baby.conto erotico

تنظيم حفل فني بمقاطعة سيدي مومن بمناسبة الذكرى الــــ43 للمسيرة الخضراء ( الصور)

نظمت مقاطعة سيدي مومن التابعة لتراب عمالة مقاطعات سيدي البرنوصي، أمس السبت بالمركب الثقافي أبي عنان، حفلا فنيا بمشاركة ألمع  نجوم الأغنية الشعبية المحلية عز الدين بلمير وأسبس مسرار، وذلك بمناسبة الذكرى الـــ 43 للمسيرة الخضراء.
وفي كلمة بالمناسبة، عبر رئيس مقاطعة سيدي مومن عن اعتزازه بمشاركة ساكنة المنطقة في الاحتفال بهذه الذكرى الغالية على المغاربة ألا وهي ذكرى المسيرة الخضراء المظفرة، التي تدل على عبقرية مبدعها جلالة المغفور له الحسن الثاني طيب الله ثراه.
وتم خلال هذا الحفل، تقديم “ملحمة المسيرة الخضراء” وهي عبارة عن “لوحات” فنية تعبيرية لشباب المنطقة مستوحاة من تلاحم الأجيال وإجماعهم حول قضية الوحدة الترابية للمملكة، وسفر عبر التاريخ لاستحضار أمجاد الكفاح الوطني من أجل الحرية والاستقلال في عهدي جلالة المغفور لهما محمد الخامس والحسن الثاني طيب الله ثراهما.
وجسدت الملحمة أيضا عبقرية جلالة المغفور له الحسن الثاني مبدع المسيرة الخضراء لاستكمال الوحدة الترابية ومواصلة مشاريع البناء والنماء. كما استعرضت مختلف الأوراش الكبرى التي أطلقها صاحب الجلالة الملك محمد السادس في ربوع المملكة.
وأكد مدير المركب الثقافي أبي عنان ، في هذا السياق ، أن هذه التظاهرة الفنية خصصت للمسيرة الخضراء لربط الماضي بالحاضر وتمكين جيل ما بعد المسيرة الخضراء من استلهام دلالات هذا الحدث الكبير.
يشار إلى أنه تم خلال هذا الحفل بث شريط يسجل اللحظات القوية للمسيرة الخضراء التي عرفت مشاركة 350 ألف مواطن ومواطنة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.