خالد رحيلورئيس المجموعة الوطنية الملاكمة الاحترافية خالد رحيلو: ممتعض من غياب قناة الرياضية التي كان بإمكانها المساهمة في تظاهرة رياضية ذات مستوى متميز

محمد زريزر/ تصوير: محمد سهيمي

جلبت الأمسية الرياضية، التي نظمتها المجموعة الوطنية للملاكمة الاحترافية، مساء يوم السبت 10 نونبر 2018، بالقاعة المغطاة بسيدي البرنوصي بالدار البيضاء، جمهورا كبيرا من عشاق الفن النبيل.

وشهدت الأمسية، المنظمة في إطار الاحتفال بعيد المسيرة الخضراء، ست مواجهات، اثنتان منها شارك فيها ملاكمان من بلغاريا. وهكذا فاز أشرف خروبي، الذي كان حاضرا في أولمبياد ريو 2016 على جورجي أندينوف بالضربة القاضية في الجولة الأولى. فيما انتصر رشيد الشكلاطي على ستيفان ساشيف بالضربة القاضية في الجولة الثانية.

وفاز محمد غيتي وأيت لعفيطة وهشام رقيبي، بالتوالي، على عماد أهايو وعثمان فرعون وسعد لمتوني بالنقاط. فيما أطاح محمد جولاب بعز الدين التمسماني بالضربة القاضية.

وفي ختام المنافسات، قال خالد رحيلو، رئيس المجموعة الوطنية الملاكمة الاحترافية، في تصريح خاص لجريدة “أنفاس بريس”: إن الملاكمين المشاركين في الأمسية أبانوا عن مستوى عال؛ و لكنهم في حاجة إلى دعم الإعلام المرئي، لأن التلفزيون يشجع المستشهرين للاستثمار في الملاكمة الاحترافية. وتساءل رحيلو، بمضض، عن غياب قناة الرياضية التي كان بإمكانها المساهمة في تظاهرة رياضية ذات مستوى متميز.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.