vegas baby.conto erotico

طنجة: إيقاف 3 أشخاص بتهمة تحريض التلاميذ على الاحتجاجات

أوقفت السلطات المحلية صباح اليوم الثلاثاء ثلاثة اشخاص يشتبه تورطهم في تحريض عدد من التلاميذ بمؤسسات تعليمية وسط المدينة على مواصلة الاحتجاج ضد ترسيم التوقيت الصيفي.

الاشخاص الثلاثة جرى إيقافهم من طرف عناصر الشرطة القضائية، التي تواصل تحقيقاتها وأبحاثها مع الموقوفين لمعرفة تفاصيل اقدامهم على تحريض التلاميذ للاستمرار في الاحتجاجات والخروج من المؤسسات التعليمية وتنظيم مسيرات ضد الساعة الإضافية.

الموقوفون الثلاثة الذين اعتقلوا من أمام بوابة مؤسسات تعليمية هم “ن.ه” المنتمي لشبيبة حزب الطليعة، الى جانب “ع.ب”، عضو شبيبة حزب الاشتراكي الموحد بطنجة، وشاب آخر انقطع عن الدراسة منذ سنوات ويدعى “م.م”.

وبحسب مصادر خاصة فانه من المنتظر إحالة الاشخاص الثلاثة على انظار النيابة العامة غذا الاربعاء للنظر في التهم الموجهة اليهم، وهي” التحريض على الاحتجاج”.

من جهتها، لم تشهد مؤسسات تعليمية بمدينة طنجة صباح اليوم أي حركة احتجاجات باستثناء بعض منها سرعان ما تم تطويقها بعد دخول التلاميذ إلى حصصهم الدراسية.

وشوهد وفق مصادر خاصة عدد من الأشخاص الذين يحاولون تحريض التلاميذ على مقاطعة الدراسة وتنظيم مسيرة اتجاه ساحة الأمم، غير ان السلطات تدخلت وعملت على إعادة الهدوء إلى عدد من المؤسسات التعليمية بمدينة طنجة، التي شهدت منذ الأسبوع الماضي خروج الآلاف من التلاميذ احتجاجا على الساعة الاضافية.

من جانب آخر، علمت الجريدة ” من مصادر متطابقة أنه جرى اعتقال تلميذ مسلح بمدية بمدينة تمارة، في إطار الاحتجاجات التلاميذية ضد التوقيت الجديد.

وتأتي هاته المستجدات بعدما تم تسجيل خروج عدد من المظاهرات التلاميذية عن سياقها حيث تحولت إلى أعمال تخريبية طالت عددا من الممتلكات الخاصة والعامة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.